جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 10:20 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

حقيقة تقديم 6 أجزاء جديدة لـ مسلسل «وعد إبليس»

مسلسل وعد إبليس الحلقة الخامسة
مسلسل وعد إبليس الحلقة الخامسة

عرضت منصة شاهد vip، أمس الخميس، الحلقة الخامسة من مسلسل وعد إبليس، والتي شهدت العديد من المفاجآت خلال الأحداث المثيرة والمليئة بالفانتازيا.

مشاهدة مسلسل وعد إبليس الحلقة الخامسة

مشاهدة مسلسل وعد إبليس الحلقة الخامسة، أصبحت حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية بسبب الأحداث التي شهدتها، منها وصول الشرطة لجثة جديدة قتلها إبراهيم وهو الفنان عمرو يوسف.

عمرو يوسف مسلسل وعد إبليس

ويستمر عمرو يوسف في مسلسل وعد إبليس الحلقة الخامسة في محاولة الوصول إلى إبليس، والذي يجسد دوره الفنان فتحي عبد الوهاب، وبالفعل ينجح في أن يختطفه بمساعدة باولا تاون.

مواعيد عرض مسلسل وعد إبليس

يبحث الجمهور دائمًا على مواعيد عرض مسلسل وعد إبليس، الذي شهد أيضًا في الحلقة الخامسة محاولة هروب إبليس من عمرو يوسف، وعلى الجانب الآخر تحقق الشرطة في عدة جرائم قتل ويكون "إبراهيم" هو العامل المشترك بينهم.

يأتي مواعيد عرض مسلسل وعد إبليس، يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً عبر منصة شاهد vip الرقمية.

عمرو يوسف

الحلقة الخامسة مسلسل وعد إبليس

وظهر أيضًا في الحلقة الخامسة مسلسل وعد إبليس، أحمد مجدي يقنع زينة وهي الفنانة عائشة بن أحمد أن تبلغ الشرطة عن زوجها بعد أن وجدت دم على قميصه وشكها به في مقتل الضحية الأولى.

وتنتهي الحلقة الخامسة مسلسل وعد إبليس، بالقبض على عمرو يوسف والتحقيق معه، ولكنه بشكل مفاجيء يتملكه الكيان الشيطاني من جديد ويهرب من السجن.

مسلسل وعد إبليس الحلقة الخامسة

حقيقة تقديم 6 أجزاء من مسلسل وعد إبليس

كشف مصدر مقرب داخل فريق العمل، لـ"الطريق"، حقيقة تقديم ستة أجزاء جديدة من مسلسل وعد إبليس، وأشار إلى أن هذه الفكرة قائمة منذ بداية التحضير للعمل، ولكن تدرس الجهة المنتجة ردود الأفعال على الجزء الأول من مسلسل وعد إبليس.

اقرأ أيضًا: القائمة الكاملة لأبطال مسلسل «الحشاشين» لكريم عبد العزيز في رمضان 2023

وفي حالة نجاح مسلسل وعد إبليس بشكل كبير، من المقرر أن يجرى إنتاج ستة أجزاء جديدة تعرض عبر منصة شاهد vip أيضًا، وتشهد العديد من المفاجآت ومشاركة نجوم آخرين.