الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:41 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة.. عمرو يوسف متورط في جرائم جديدة

مشاهدة مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة
مشاهدة مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة

أثارت مشاهدة مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة ضجة واسعة، وانتظر الكثير من الجمهور عرض الحلقة السادسة والأخيرة عبر منصة شاهد vip الرقمية.

مشاهدة مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة

شهد مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة، العديد من الأحداث واللقطات التي أثارت تساؤلات الجمهور حول مصير عمرو يوسف الذي يقدم شخصية إبراهيم مع الشيطان وهو الفنان فتحي عبد الوهاب.

مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة

ظهر عمرو يوسف في مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة على شاهد، متورطا في جرائم قتل جديدة بعد هروبه من السجن ليصل إلى الشيطان لكي يتمكن من تغيير العقد.

ومن جانبها، رسمت جينيفر في مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة على شاهد، دائرة على الأرض بداخلها نجمة لتساند إبراهيم في السيطرة على تصرفاته، وتمنع هذه الدائرة الشخص الملبوس بالجن من الخروج منها.

مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة على شاهد

وفي مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة على شاهد، من يتمكن من الخروج من الدائرة هو فقط من رسمها، وكانت سببًا في الوصول إلى الشيطان إبليس.

وتكشفت الشخصية الحقيقية لـ سامي في مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة على شاهد، وحير الجمهور والمشاهدين على مدار الخمس حلقات الماضية.

مشاهدة مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة

وتبين في مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة، أن سامي وهو الفنان أحمد مجدي يعد ابن من أبناء إبليس، يدعى داسم وهو الجن العاشق الذي يريد التفرقة بين الأزواج، وهذا ما فعله مع إبراهيم وزينة.

نهاية مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة

واكتشف إبراهيم في نهاية مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة، حقيقة شخصية سامي وواجه، بجانب مواجهة زينة وهي الفنانة عائشة بن أحمد لسامي ومعرفتها بكل ما فعله جوزها من أجلها لكي ينقذها من الموت.

هدد إبراهيم، إبليس في نهاية مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة بقتل "داسم" ليوافق على تغيير العقد ويعيش عمرو يوسف سنة أخرى، وانتهت الحلقة بقتله لسامي وإرسال داسم إلى الجحيم.

نهاية مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل «طير بينا يا قلبي» الحلقة 24.. أحداث غير متوقعة

يضم مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة في بطولته كلًا من عمرو يوسف، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد مجدي، وعائشة بن أحمد، ونيللي كريم، ويعقوب الفرحان، والنجمة الأمريكية بولا باتون وآخرين.