الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:03 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل «طير بينا يا قلبي» الحلقة 24.. أحداث غير متوقعة

موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 24
موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 24

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 24، والتي ستشهد العديد من المفاجآت والأحداث بعد أن صدم مازن والذي يقدم دوره الفنان نور محمود، ريم مصطفى بطلبه الزواج من شريكتها فيروز وهي الفنانة دنيا ماهر.

موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 24

ويأتي موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 24، غدًا السبت الموافق 15 أكتوبر، إذ يعرض المسلسل يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر شاشة قناة on الفضائية.

ويعاد مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 24، عبر شاشة قناة On الساعة 2 صباحًا، وللمرة الثانية في تمام الثانية عشرة ظهرًا باليوم التالي، بينما يأتي موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 24 عبر شاشة قناة on دراما، الساعة العاشرة مساءً.

ويعرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 24 أيضًا، في تمام الساعة التاسعة صباحاً باليوم التالي عبر شاشة قناة on drama، والإعادة الثانية الساعة 5 مساءً، بجانب عرضه عبر منصة watch it.

موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 24

أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 24

ينتظر الجمهور معرفة ما سيحدث في أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 24، بعد صدمة دلال وهي الفنانة ريم مصطفى في مازن وتقديمه دبلة لفيروز في عيد ميلاد ابنتها.

ومن جانبها، وافقت رجاء والتي تقدم شخصيتها الفنانة بسمة على زواج والدها من هويدا، بينما قرر "عصمت" شرح دروس في التاريخ عبر "يوتيوب" ليستفيد الشباب من خبرته ومعلوماته.

أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي

تضم قائمة أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي، كل ا من ريم مصطفى، ودنيا ماهر، وبسمة، وحازم سمير، وليلى حسين، ونور محمود، وإبرام سمير، ومحسن محيي الدين، وعمرو عبدالعزيز، وأحمد صيام، وهالة فاخر، بجانب ماجدة منير، وإسماعيل فرغلي، وآخرين.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 24

اقرأ أيضًا: اعتزال وضرب نجمة كبيرة بالقلم والمساكنة.. تصريحات أثارت ضجة لـ كارول سماحة

يشار إلى أن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 24 من تأليف باسم علي الخطيب، وأحمد رجب حسن، وإسلام شتا، والإخراج لـ عصام نصار.