الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:03 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعتزال وضرب نجمة كبيرة بالقلم والمساكنة.. تصريحات أثارت ضجة لـ كارول سماحة

كارول سماحة من برنامج حبر سري
كارول سماحة من برنامج حبر سري

حلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة ضيفة الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامجها "حبر سري" المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، وأثارت ضجة بتصريحاتها وردت على العديد من الشائعات التي تطاردها.

اعتزال كارول سماحة

تحدثت الفنانة كارول سماحة عن موقفها من اعتزال الفن والغناء، وأوضحت أن هذا القرار ستتخذه ولكن في حالة واحدة، قائلة: "لما صوتي يتعب وميبقاش يخدمني ولا أتحمل أسمعه".

وأشارت إلى أنها لا تهتم بفكرة الشكل وكبر السن في الاعتزال، موضحة أنها مطربة وليست "موديل"، وردت الفنانة كارول سماحة عن شائعة ضربها لنجمة كبيرة طاردتها.

كارول سماحة من برنامج حبر سري

حقيقة ضرب كارول سماحة لنجمة كبيرة

أكدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أن قصة ضربها لفنانة كبيرة في كواليس إحدى البرامج، غير صحيح وعار تمامًا من الصحة، وتقصد بذلك الفنانة إليسا بعدما جمعهما برنامج المسابقات "the x factor".

وأوضحت خلال لقائها التلفزيوني إلى أنه كان هناك مشادات كثيرة بينهما في الكواليس فقط، وأمام الجمهور داخل الاستديو لكن لم يظهر الأمر على الشاشة، وذلك جعل البعض يختلق قصة الضرب التي لم تحدث.

تصريحات كارول سماحة في برنامج حبر سري

وأشارت الفنانة اللبنانية أيضًا إلى أنها لم تتدخل ولا علقت حتى على أزمة شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب، لافتة إلى أنها لا تحكي بسوء عن أحد، والهضبة فنان كبير وقدم مسيرة فنية مشرفة للعالم العربي ولوطنه، أما شيرين عبد الوهاب فليست من دائرتها المقربة.

كارول سماحة

وقالت كارول سماحة أيضًا، إنها لم تتواصل مع شيرين عبد الوهاب خلال أزمتها الأخيرة مع الفنان حسام حبيب، معلقة: "أنا مش من الدائرة المقربة لها وأتمنى لها التعافي"، وتمنت أن تعود لجمهورها ووصفتها بأنها محبوبة.

اقرأ أيضًا: سوار النجار تثير الجدل بفستان زفاف.. عمل فني أم ارتباط؟ (فيديو)

أثارت الفنانة كارول سماحة ضجة واسعة بسبب تصريحها الأخير في برنامج حبر سري عبر شاشة قناة "القاهرة والناس" الفضائية، عن زواج المساكنة.

وقالت إنها غريبة على المجتمع العربي لكنها ليست سيئة بشكل عام، ولكن الأديان تتدخل وترفض الفكرة، معلقة: "هناك كبت جنسي وضياع عند الشباب من كل النواحي".