الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مصطفى كامل ضيف أولى حلقات الموسم الجديد من ”حبر سري” في هذا الموعد

مصطفى كامل- صورة من صفحته على فيس بوك
مصطفى كامل- صورة من صفحته على فيس بوك

أعلن المطرب مصطفى كامل عن ظهوره كضيف في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، وذلك عبر صفحته على "انستجرام".

نشر المطرب مصطفى كامل صورة تجمعه بالإعلامية أسما إبراهيم، وعلق عليها: "انتظروا حلقة جميلة مع الإعلامية الجميلة أسما إبراهيم .. تحياتي لمجموعة عمل البرنامج المحترفين والمهذبين من إعداد وديكور وإضاءة وفنيين والمخرج الرائع ميلاد أبي رعد والأستاذ الغالي المحترم حاتم إبراهيم .. ملحوظة هامة الحلقة تم تصويرها منذ شهر ونصف".

موعد عرض الحلقة

سيتم عرض الحلقة على يومي الخميس والجمعة 22 و23 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً عبر شاشة قناة القاهرة والناس.

ترشح مصطفى كامل لمنصب نقيب الموسيقيين

كان قد أقسم المطرب مصطفى كامل بعدم الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين بعد استقالة الفنان هاني شاكر، ولكنه قام بتقديم ورق الترشيح بعد ذلك، وصرح بأنه ذهب إلى دار الإفتاء ليسألهم عن هذا القسم وقرر أن يُطعم 10 مساكين.

اقرأ أيضًا .. بكلمات مؤثرة.. نبيلة عبيد تنعي زوجة الفنان خالد زكي