الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:54 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس أتلتيكو مدريد عن فينيسيوس: سأطلب منه أن يعلمني كيف أرقص السامبا

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

علق رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنريكي سيريزو، على الحملة الهجومية العنصرية ضد اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم فريق ريال مدريد، قبل ديربي الفريقين اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد، خلال تصريحاته لـ"راديو ماركا": "فينيسيوس جونيور من حقه الاحتفال بالطريقة التي يراها مناسبة له، إذا رقص سأطلب منه أن يعلمني كيف أرقص السامبا"

أضاف: "إذا كان يريد الاحتفال فدعوه يحتفل باحترام" في إشارة إلى أحقية اللاعب البرازيلي في الاحتفال.

وكان هناك تقارير تفيد بأن مهاجم ريال مدريد يشعر بالقلق من أن جماهير أتلتيكو مدريد قد تقذفه بأشياء أثناء المباراة، بعد الحملة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي جعله يصدر بيانا رسميا يندد من خلاله برفضه لفكرة العنصرية ضده.

اقرأ أيضًا: فينيسيوس جونيور.. رقصة ”السامبا” على الملاعب الأوروبية التي يحاولون إخفائها بالقوة

بيان ريال مدريد للدفاع عن فينيسيوس جونيور:

أصدر ريال مدريد بيانا أعلن من خلاله اتخاذ الإجراءات القانونية ضد بيدرو برافو رئيس رابطة وكلاء اللاعبين الإسبانيين على خلفية تصريحاته عن فينيسيوس جونيور نجم الفريق.

وجاء البيان على النحو التالي: "أصدر ريال مدريد بيانا أعلن من خلاله اتخاذ الإجراءات القانونية ضد بيدرو برافو رئيس رابطة وكلاء اللاعبين الإسبانيين على خلفية تصريحاته عن فينيسيوس جونيور نجم الفريق".

وأضاف البيان: "أصدر النادي تعليماته للخدمات القانونية باتخاذ إجراءات قانونية ضد أي شخص يستخدم تعبيرات عنصرية تجاه لاعبينا".