الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:57 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لم أقصد سرقة لحن تسلم الأيادي.. تصريحات جريئة لـ مصطفى كامل في «حبر سري»

مصطفى كامل (مصدر الصورة برنامج حبر سري)
مصطفى كامل (مصدر الصورة برنامج حبر سري)

حل الفنان مصطفى كامل ضيفًا على أولى حلقات برنامج حبر سري بموسمه الثالث، والذي يعرض عبر شاشة القاهرة والناس، وخلال الجزء الأول من الحلقة التي عُرضت مساء أمس الخميس 22 سبتمبر، فجر مصطفى كامل عدد من المفاجآت.

"الطريق"، تستعرض تصريحات مصطفى كامل في الجزء الأول من حلقته ببرنامج حبر سري والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

حروب تعرض لها مصطفى كامل

- منذ بدايتي وأن أتعرض لحروب واتهامات كثيرة وشرف لي أن أكون مطربًا من لأي فئة في بلدي حتى لو هذه الفئة هم "البوابين"، فهذا شيء يشرفني كثيرًا.

رأي مصطفى كامل في المهرجانات

- لستُ مع قرار المنع نهائيًا، فأغاني المهرجانات ظهرت في فترتي ووقتها جمعت كل مغنيين المهرجانات وأخبرتهم أنني لن أقطع برزق أحد لكنني لن أسمح أن يدمروا الذوق العام، وخلال فترتي بالنقابة كان مطربي المهرجانات يعملون بما لا يضر الذوق العام والدنيا كانت في استقرار حتى عام 2015.

مصطفى كامل يدعم شقيقه في الغناء

- شقيقي أحمد كامل لم يعد يرغب في العودة إلى الغناء رغم أن صوته أفضل من مطربين كثيرين وله إحساس عالي جدًا، وأنا حزين بسبب ابتعاده وكسله، لكنني خلال الفترة المقبلة سأقدمه مجددًا فهو من الأصوات الجميلة لكن المناخ العام غير مبشر.


مصطفى كامل يكشف حقيقة سرقته لحن تسلم الأيادي

- والله لم أقص، حتى إذا قالوا أنه يوجد تشابه بين الأغنيتين أو أن لحن "تسلم الأيادي" نسخة من أغنية "تم البدر بدري"، فأنا لا أعلم حتى الآن كيف نفذت أغنية "تسلم الأيادي" في ثلاث أيام فقط.


اقرأ أيضًا..

حمادة هلال يدعم مصطفى كامل نقيبا للموسيقيين.. فيديو

هجوم وضرب وطرد نمبر وان.. لماذا الجمهور يضطهد محمد رمضان؟

مصطفى كامل يكشف كواليس تسلم الأيادي

- كنت جالسًا برفقة الدكتور يحيى البستان وفي طريقي لتأدية مناسك عمرة رمضان برفقة زوجتي ووالدتي وأبنائي، فوجدنا الدبابات، وهنا دكتور يحيى قال لي نريد أن نقدم عمل وطني، وبلا تفكير كتبت ولحنت الأغنية، وهاتفت الموزع أحمد عادل، وطلبت منه أن يوزع الأغنية سريعًا.