الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لولايا مكنش قدر ينجح».. نادية الجندي تثير الجدل بتصريحاتها عن زوجها السابق محمد مختار

نادية الجندي من برنامج حبر سري
نادية الجندي من برنامج حبر سري

فاجأت الفنانة نادية الجندي جمهورها بالعديد من الاعترافات والتصريحات التي قالتها أثناء استضافتها ببرنامج "حبر سري" في موسمه الجديد، لتتصدر التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل.

نادية الجندي برنامج حبر سري

تحدثت النجمة نادية الجندي عن كثرة الشائعات التي تواجها خاصة حول حالتها العاطفية، معلقة: "كل يوم يقولوا اتخطبت"، لافتة إلى أنها لن تنكر هذا الأمر إذا حدث ومن حقها في الحياة أن تحب وتتزوج.

وكشفت لأول مرة عن مواصفات فتى أحلامها، موضحة أنها تريده رجل وتشعر معه بالأمان وحنون بجانب أن يكون صادق في مشاعره، معلقة: "هتقوليلي صفات مش موجودة؟ لا موجودة بس قليلة للأسف"، لافتة إلى أن الحب لا يرتبط بالعمر.

وفيما يخص علاقتها بطليقها المنتج محمد مختار، قالت أثناء حوارها عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية: "لولايا لم يكن المنتج محمد مختار ناجح"، مشيرة إلى أنهما كانا يكملا بعضهما في النجاح والعمل.

نادية الجندي والإعلامية أسما إبراهيم

نادية الجندي الزوجة وعلاقتها بمحمد مختار

وأشارت النجمة نادية الجندي إلى أنها زوجة مطيعة جدًا ببيتها، كما تفصل شخصيتها بالتمثيل عن شخصيتها الحقيقية في البيت، وأوضحت أنها عندما تعرفت على المنتج محمد مختار كانت قد أنتجت لنفسها من قبل 3 أعمال حققوا نجاحًا كبيرًا.

وقالت إن المنتج محمد مختار كان حظه حلو معاها، لأنها عملته وصبرت عليه في الإنتاج، وذلك بحسب كلامها مع الإعلامية أسما إبراهيم، معلقة: "أديته كل خبرتي في الإنتاج نجح بها".

وانفعلت نادية الجندي بسبب الشائعات حول علاقتها هي وزوجها الراحل عماد حمدي وأنها استفادت منه بالوسط الفني، لترد غاضبة: "مش معقول.. هتكلم في الموضوع ده تاني!!".

نادية الجندي

نادية الجندي وعماد حمدي

وأوضحت نادية الجندي أن عماد حمدي كان زوجها، قائلة: "يعني إيه استفدت منه مش فاهمة!"، لافتة إلى أنها لم تستفد منه ماديًا فكانت تملك "بوتيك" أزياء خاص بها، مشيرة إلى أنه والد ابنها وتكن له التقدير والحب.

وقالت عن الراحل عماد حمدي: "رجل عظيم وفنان قدير.. مشفتش منه غير كل خير وكان يحبني"، ومع عرض صورة لها مع عماد حمدي ومحمد مختار، علقت قائلة: "مسبتوش لغاية آخر يوم في حياته".

وأشارت إلى أنها كانت تزوره هي وزوجها محمد مختار، معلقة: "نشوفه ونخدمه ونبعتله شغالينا"، لافتة إلى أنه كان بمثابة أب روحي لها.

نادية الجندي

نجل نادية الجندي الوحيد

وتحدثت أيضًا عن علاقتها بنجلها الوحيد، وقالت إنها كنت صارمة في تربية ابنها الوحيد هشام، معلقة: "كنت أتمنى أن أنجب أكثر من ابن".

اقرأ أيضًا: الخميس 20 أكتوبر.. دنيا سمير غانم تعلن موعد العرض المسرحي لـ ”أنستونا”

وفيما يخص رأيها بتجسيد غادة عبدالرازق دورها بمسلسل الباطنية، قالت إنها ممثلة قوية وكبيرة جدًا، وتكرار عمل ظلمها وظلم العمل الجديد.

موضوعات متعلقة