الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:38 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل خضعت نادية الجندي لـ عمليات تجميل في وجهها خلال مسيرتها؟.. رد غير متوقع من الفنانة

نادية الجندي
نادية الجندي

خرجت النجمة نادية الجندي عن صمتها وكشفت حقيقة خضوعها لعملية تجميل خلال مشوارها الفني وسر شبابها، خاصةً الذي ظهرت به في آخر صورها على "السوشيال ميديا".

هل خضعت نادية الجندي لعملية تجميل؟

قالت الفنانة نادية الجندي ردًا على حقيقة خضوعها لعملية تجميل: "هاتوا صوري من أول ما بدأت تمثيل"، موضحة أنه ليس هناك أي اختلاف في صورها منذ أن بدأت دخولها عالم الفن، قائلة: "هي هي متغيرتش ولا عملت شفايفي".

وأكدت النجمة الكبيرة في حوارها التلفزيوني الأخير عبر شاشة قناة "العربية"، أنها أخذت حقن بوتوكس وفيتامينات، لافتة إلى أنها أشياء ضرورية، مضيفة: "بسبب إن البشرة بترهق أوي من التصوير والإضاءة".

وأشارت إلى أن الإضاءة في التصوير هي أكثر خطر على البشرة بجانب التلوث البيئي أيضًا والمكياج الذي قد يبقى على وجهها لمدة تزيد عن الـ 20 ساعة بسبب التصوير، قائلة: "فلازم تعتني بـ وشك".

اقرأ أيضًا: شروط مسابقة يسري الجندي للتأليف المسرحي في مهرجان شرم الشيخ للمسرح

تصريحات نادية الجندي

سألت المذيعة، ضيفتها النجمة نادية الجندي عن زواجها الأول من الفنان الراحل عماد حمدي، وهل ندمت على زواجها منه؟، لترد قائلة: "مفيش حاجة اسمها غلطة".

وقالت عن الفنان الراحل، إنه فنان قدير ورجل عظيم، ووقت زواجها منه كانت صغيرة لا تتخطى الـ 15 عامًا وكان وقتها يقترب من الـ 60 عام، معلقة: "كان حدث بالوسط الفني إزاي تلميذة بالمدرسة تتجوز رجل أكبر منها بكل الفرق ده".

موضوعات متعلقة