الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:19 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إثارتها للجدل.. سر رشاقة الفنانة نادية الجندي

الفنانة نادية الجندي
الفنانة نادية الجندي

أثارت الفنانة نادية الجندي حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك لانتشار عدد من الصور لها وهي ترقص في الساحل الشمالي تارة، وتمارس بعض التمارين في صالة الألعاب الرياضية تارة أخرى، الأمر الذي اعتبره الجمهور غريبا كونها لا زالت تتمتع بالنشاط والحيوية، في حين يفتقدها أصحاب الأعمار الأقل.

سر رشاقة الفنانة نادية الجندي

تميزت الفنانة نادية الجندي برشاقة ومرونة في الحركة، وهو ما يظهر جليا في أوضاع التصوير التي تقوم بتنفيذها، وتصرفاتها اليومية، لكونها تظهر أصغر كثيرا على غير المتوقع، الأمر الذي أثار تساؤلات بشأن السر في كونها لا زالت تتمتع بالنشاط والجسم المرن المشدود، ومن هنا بدأت تكهنات المتابعين والنشطاء، إذ اعتبر بعضهم أن هذا لا يتعدى تأثير الكاميرا التي تظهرها أصغر وأجمل، بينما رأى البعض الآخر أنها تلتزم بروتين يومي صحي، يساعدها في الحفاظ على جمالها ورشاقتها.

روتين الفنانة نادية الجندي

وسط كل هذه التكهنات خرج الفنان شريف خير الله، ليعلن عن سر جمال ورشاقة الفنانة نادية الجندي، قائلا خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامية نهال طايل، إنها تمارس بعض التمارين الرياضية اليومية، التي تساعدها في الحفاظ على نشاطها.

وأضاف خيري، أن الروتين اليومي الذي تتبعه الفنانة نادية الجندي، كان قد اطلع عليه خلال مشاركته معها في فيلم عصر القوة، ويبدأ بممارسة التمارين الرياضية في الساعة السابعة والنصف حتى التاسعة صباحا، وذلك بشكل يومي دون كلل أو ملل.

واستكمل خير الله، أنها بعد انتهاء التمارين تذهب في الساعة العاشرة صباحا إلى عملها "التصوير"، بالإضافة إلى تناول الطعام الصحي، لذلك تبدو الفنانة نادية الجندي أصغر سنا من عمرها الحقيقي.

اقرأ أيضاً: «مش هتصدق».. شاهد نجلاء فتحي بعيون الذكاء الاصطناعي