الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:29 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سامسونج» تطرح أشكال شاشات جديدة خلال الفترة المقبلة

شركة سامسونج
شركة سامسونج

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية عبر تطيبق الـ"فيسبوك"، بعض الصور لعرض تفاعلي لأشكال الشاشات الجديدة الخاصة بالتليفونات المحمولة التابعة لشركة شركة سامسونج المستمرة في مجال الإبداع في الشاشات التي تسمي بـ" All Around Full Screen"، مما أثار الدهشة بين الأشخاص.

نشر رواد مواقع السوشيال ميديا، أن شركة سامسونج تعلن أشكال الطرازات الحديثة لشاشات الجديدة لـ "سلايد"، الشهيرة، التي تهدف لاستخدامها في العمل أو اللعب أو مشاهدة المحتوى في المنزل.

أضاف النشطاء أنه يمكن التحكم في إضاءة الحواف Edge Brightness Control وكمان نظام مكون من طبقات ثلاثية الأبعاد اسمه 3D Lamination!، كما يمكن استخدام تصمیم الHole للكاميرا السيلفي.

قال رواد مواقع السوشيال بإن شركة أبل عند بداية السنة الجارية، تهتم بالتطوير في الشاشات بشكل احترافي، وخاصة في شركة سامسونج وإل جي تقريبا لنماذج آيفون فيما بعد.

علق إحدي الأشخاص، يقول: " أبل بتتكلف بشكل كبير لأن الشاشة اللي بتتني من تحت عشان ما يبقاش لها حافة من تحت وتكون الشاشة حوافها كلها مقاس بعض بالمللي".

وتفاعل البعض الآخر، قائلًا: " الشاشة اللي بدون حواف دي مش عملية في الموبايلات العادية، وبيكون االسكرينات مش بتغطيها دايما فلو الموبايل وقع على الحافة بيجيب شاشة فورًا".

اقرأ أيضا: كيفية ضبط الهاتف على التوقيت الصيفي بعد قرار العمل به