الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:09 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

«بطريقة الأثرياء».. كيف تصبح مليونير خلال وقت قياسي؟

لتصبح مليونيراً
لتصبح مليونيراً

صرح شاب أنه في بداية حياته كان يعمل موظفاً ولكن بشكل مفاجئ أصبح مليونير، عندما استخدام إحدي العادات الحديثة المأخوذة عن الأثرياء، وقام بتطبيقها في حياته كما هي، لذلك أصبح مميز في كل شيء يعمله، من حيث جمع المليون دولار الأولى في حياته، وبعد ذلك أصبح مليونيرًا، وفقا لما جاء بموقع "العربية".

وفقا لما جاء بشبكة"CNBC "، الأميركية، أن الشاب لم يذكر اسمه، قام بنسخ خمسة عادات من الأثرياء بنفسه في حياته، لذلك أصبح ثريًا، بعد أن كانت حياتهم من الصفر.

أضاف الشاب الأمريكي منذ عام 2001 انتقل من منزله والدته في أتلانتا بمدينة نيويورك، البالغ من العمر 22 عاماً، لذلك حرص بأن يكون مليونيراً، علمًا بأنه ليس لديه أي علاقة أو وسيلة اتصال بالأثرياء من قبل، وعلى الرغم من ذلك لم يثنيه عن الجد والعمل والمحاولة مرة آخري.

تحقيق أول مليون دولار في حياته:

- في بداية الأمر، أن تكن ثريا ليس ببدلة أو رابط عنق، بل بدراسة الطرق التي تصيح من خلالها ثريًا، لذلك المدربون الأثرياء يرتدون سوى بدلة رياضية، وكانوا رؤساء على ذاتهم، وينصح بارتداء الزي المناسب معك، ولا تعطي وقتك أوجهودك لظهور الأشياء فقط، ولكن أستثمر في نوعية حياتك خارج العمل.

في الخطوة الثانية:

يجب التركيز على نقاط القوة، عن طريق الأثرياء، كما يفعل ذلك خبراء المهارة في كثير من الأوقات لتنمية ثروتهم بشكل أكبر، بالإضافة تكن المميز والأفضل بكل شيء، وهذا كل ما تحتاجه.

في الخطوة الثالثة:

يجب تخصيص وقت محدد للقيام بالأشياء المهمة في حياتك، لكسب الكثير من الخبرات، وأيضا المال، وبعد ادراك قيمة الوقت لديهم، حرصه على قضاءه في تدريب كرة السلة، للحصول على الثروة الحقيقية.

الخطوة الرابعة:

البعد عن أسلوب الجشع في حياتك، حتي تكون مليونيرًا، لأنه ليس من أساسيات الحياة الغنية، حيث يكونوا جميع الأثرياء كرماء بشكل دائم واهتمامهم، وأنهم يعطون بدون إنتظار أي شيء في المقابل.

اقرأ أيضا: للرجال.. 5 قطع ملابس لا غنى عنها في الشتاء