الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:51 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

الميزان ينتظر تغييرات كثيرة والعقرب يحصل على ترقيات.. توقعات حظك اليوم 17-8-2023

توقعات حظك اليوم
توقعات حظك اليوم

يبحث الكثيرون عن توقعات حظك اليوم بشكل دوري، لرغبتهم في الاطلاع على ماذا ينذر لهم حظهم خلال الساعات القليلة المقبلة، على الصعيد المهني، التي يستعرضها موقع "الطريق"، من خلال التقرير، بحسب ما ورد بشبكة "horoscop".

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

يشهد اليوم مولود برج الميزان العديد من التغيرات في مجال عمله، لذلك ينصح بالتركيز على تحسين علاقتك بزملاء العمل، لتجنب حدوث المشكلات بينكم، يؤدي للضرر، حيث تجد مكافأة كبيرة تنتظرك نتيجة المجهود الذى بذلته الفترة المقبلة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

تحصل على تقدم، وتستطيع الانتهاء من الأعمال اليومية، من خلال تقديم الخطط الجديدة، حتي تليق بك أمام الآخرين، وتحصل على ترقيات مقبلة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

يحرص مولود برج الحوت على تحقيق الكثير من النجاحات، من خلال طرح الخطط الجديدة، حتي لو الأمر يكلفه بذل الجهود بشكل كبير، لذا تأتي نتائج يشعر من خلالها باالفرحة، وقد تحصل على التقدم بشكل ملحوظ.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

ينصح برج الدلو استمرار السير في الطريق الجيد، لإستكمال النجاح، لذلك يجب الإستعداد للتطورات والتغيرات في محيط العمل، لكي تحصل على ترقية عالية بين زملائك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب البعد عن الأمور الغير صحيحة، التي تجعلك محبط، وتسبب تشويش في المخ، بالتالي ينتج عنها توقفك في عملك، لذلك طرح الأفكار السليمة، حتي تحصل على كل ما تريد.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

احرص على تجديد حياتك بشكل مختلف، من خلال تحقيق الأهداف، التي تتم عن طريق الفصل بين أمور العمل والأمور الشخصية، حتي تستمتع بالحياة فى الفترات الحالية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

البعد عن التفكير السلبي، لأنه يشعرك بالفشل والإحباط، لذلك ينصح البدء من جديد، من خلال المشاركة والتعاون، وأيضا ينبغي قلة الحديث عن الماضى فى الأيام الحالية لتحقيق التقدم.

برج الجدي وحظك اليوم على الصعيد المهني

يجب أن يتصف مولود برج الجدي ببعض الصفات، التي تميزه عن غيره، مثل أن يتحلي بالهدوء، مع تجنب التعرض للتوتر أثناء ساعات العمل، لذلك ينصح بترك الأمور على لله وتحلى بالنشاط.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب التخصيص ساعة من وقتك على مدار اليوم، لطرح الخطط الجديدة، لبدء المشروع الجديدة، وتحصل على نجاح بكل سهولة، لذا لا تتجاهل أعمالك ، لتجنب فقدان فرصة العمل المتاحة، التي تساعدك على التقدم.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

احرص على المشاركة والتعاون بين زملاء العمل، حتي تستطيع تقديم أفكار جديدة، تساعدك على النجاح، مع البعد عن فرض رأيك مع الآخرين، حتي لا تخسرة شخصيتك أمامهم.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب على مولود برج السرطان، طرح أهم الخطط الجديدة، التي تساعدك التقدم وتحقيق النجاح خلال الأيام القادمة، مع مسح كل ذكريات الماضي الصعبة، لأنها تشعرك بالفشل والإحباط، كما تبعدك عن المشاركة في أى مشروع جديد.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

ينصح برج العذراء البعد عن ارتكاب الأخطاء خلال الأيام القادمة، لذا يجب الاهتمام بمراجعة كل القرارات التي تتخذها، لتحقيق نتائج إيجابية بمحيط عملك، لتجنب الوقوع فى الأخطاء مرة أخري.

اقرأ أيضا: حظك اليوم.. برج الجدي يحتاج للتركيز والحمل لا تتسرع