الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:01 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بسبب السيلفي».. رجل وامرأة يلقيان مصرعهما على محطة قطار كهربائي

نهاية مأساوية لرجل وامرأة
نهاية مأساوية لرجل وامرأة

في واقعة غريبة من نوعها، رصد مقطع فيديو انتهاء حياة رجل وامرأة أثناء التقاطهما صورة سيلفي أو ما يسمى بـ"هوس السيلفي"، داخل مسارات القطار كهربائي بمدينة أوك بارك في شيكاغو، مما أثار الحزن والدهشة بين المواطنين، وفقا لما ورد بموقع "العربية".

وثق مقطع الفيديو، بظهور ثلاث أفراد جالسين داخل محطات القطار بمنطقة غير مسموع الجلوس هناك، حيث تعرض أحدهم لصدمة كهربائية جعلته يرتجف، ثم تلته المرأة الجالسة بجانبه، وكانت اللحظات الأخيرة لهما.

«بسبب السيلفي».. رجل وامرأة يلقيان مصرعهما على محطة قطار كهربائي

أكد التقرير، أن الشخص الثالث الذي يرفقهما لحسن حظه استطاع إنقاذ حياته من الموت، مع العلم أنه سعى لإنقاذ حياة صديقه لمدة دقيقة ونصف ولكن لم ينجح في ذلك وكان الموت أسرع منه.

صرح فريق إدارة المطافئ، بأن الواقعة تمت خلال دقائق، وكانت في تمام الساعة 7:24 مساءً، مما أدت لإصابة الرجل بسكتة قلبية، وتم نُقله للمركز الطبي في جامعة لويولا، وقد تسوء حالة الرجل، مما يعرضه لحالة حرجة، حيث توفيا باليوم التالي.

كما أصيبت السيدة ببعض الكدمات وتكون أقل خطورة عن الرجل، ولا تزال واعية عند وصول المسعفين، وكانت تستقر حالتها يوم عن يوم، ومع ذلك، رحلت عن الحياة.

أشار فريق المسعفين بأنه حتي الآن لم يستطيعون العثور على هويتهم الشخصية، ولن يتم التعرف عليهم، لذلك ذهابوا الفريق لمكان الحادث، وقالوا شاهدي الواقعة إنهما في العشرينات من العمر.

اقرأ أيضا: شاهد.. مواطن يطلب زيادة أسعار تذاكر القطارات لـ 600 جنيه