الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:58 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

حظك اليوم| توقعات الأبراج اليوم الإثنين 14 أغسطس.. «العذراء» يسعى لتحقيق النجاح و«السرطان» يواجه العقبات

حظك اليوم
حظك اليوم

يعد عالم الفلك وتوقعات حظك اليوم من أكثر الأشياء المفضلة لدى الأشخاص، لذلك يحرصون على مراقبة الأبراج الفلكية بشكل دوري، لمعرفة ماذا ينذر به حظهم خلال الساعات القليلة القادمة، وخاصة على الصعيد الوظيفي، التي يستعرضها موقع "الطريق"، خلال التقرير التالية، بحسب ما ورد بشبكة horoscop.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

من المحتمل أن يحصل مولود برج العذراء على فرص كثيرة مناسبة له خلال الساعات المقبلة، لذلك يجب أن تثق بقدراتك وتحمل المسئولية، لتحقيق النجاح، وعدم الشعور بالإرهاق.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

يواجه برج السرطان بعض المشكلات والعقبات في حياته بشكل غير متوقع، لذلك يجب الواثق بذاتك، والحفاظ على تركيزك، حتى تجد طريقة للتغلب على كل شيء.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

يتميز برج الأسد بالإبداع في عمله، لذلك قد يؤتي ثماره اليوم، أو إذ بترقية، ولهذا حان الوقت لذلك، كل ماهو عليك تحمل الصعوبات ومواجهة تحديات جديدة العمل، التي تتم من خلال الحصول على وقت كافي للراحة وإعادة الشحن.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

الحرص على استكمال المشروع التي بدأت فيه، وواجه المخاطر بحياتك المهنية، قد حان الوقت للسعي وراء فرص، والتفكير خارج الصندوق، تجنب فكرة التميز عن الآخرين وطرح أفكارك الفنية، قم بالإستفادة من أي فرص تأتي في طريقك، عن طريق العمل الجاد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

ينصح مولد برج الثور الاستمرار على استكمال العمل للحصول على النجاح، لذلك تجنب فكرة الاستسلام، سواء لليأس أو للإحباط، لأن كل ذلك لم يساعدك على التقدم فيه أي شيء تتتمناه من قبل.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

البعد عن الإحباط والتفكير السلبي عند الفشل في عمل، لذلك يجب الحرص على استكماله مرة ثانية، وطرح الخطط الجديدة في هذا المشروع، حتي تحقق النجاح بشكل جيد.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

الحرص على ثقتك بذاتك، ولم تعطِ فرصة لأي شخص أن يجعلك تشعر بالفشل، لذلك تجنب كل هذه السليبات، من أجل الحصول على مكانة متميزة في العمل، مع تقديم خطة جديدة، قد تساعدك على تحقيق ما تحلم به.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:

يتميز برج العقرب بقدرته للسطرة على عصيبته وانفعالاته، لذلك ينصحك باتباع أسلوب الهدوء عند الحديث مع الآخرين، كي تعد هذه لنقطة لصالحك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:

البعد عن العصبية والانفعال وقت شيء، لذلك تعلم ثقتك بذاتك، مع التركيز على التقدم بالعمل، حتى تحصل على المكاسب التي تريدها في أقرب وقت.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني:

يتميز برج الجدي على الإبداع في تأدية المهام في أسرع وقت ممكن، لذلك تجعل زملاء العمل يحترمك، وتستطيع الحصول على ترقية، لم تحلم بها من قبل ذلك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:

يتسم برج القوس بالحس المرهف، لذلك تستطيع دخول الآخرين بكل سهولة بدون صعوبة في ذلك، كما تحصل على التطوير من قدراتك ومهاراتك، هذا يمنحك مكانة عالية.

اقرأ أيضا: حظك اليوم.. برج الجدي يحتاج للتركيز والحمل لا تتسرع