الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:03 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

واقعة غريبة.. شخص يخاطر يحياته لإنقاذ خروف مهدد بالموت داخل منطقة صخرية

لحظات إنقاذ خروف
لحظات إنقاذ خروف

في واقعة فريدة من نوعها، بعدما تمكن رجل شجاع من إنقاذ حياة خروف وخاطر بعمره لعودة الحيوان مرة آخري على قيد الحياة، عندما كان عالقًا على صخرة في البحر، ويهدد بالغرق، التي تكون على أحد شواطئ منطقة "ديفون" بجنوب غرب إنجلترا، وفقا لما جاء بموقع "العربية".

رصدت الكاميرا مجموعة من الصورة المثير للإعجاب، توثق لحظة إنقاذ خروف من قبل شخص شجاع يُدعي " كريس أوكسليد أرنوت"، وخاطر بحياته من اجل مساعدة الخروف العالق داخل منطقة صخرية.

تمكن "أرنوت" البالغ من العمر 51 عامًا، من إنقاذ الخروف في أثناء رحلة استمتاع برفقة زوجته، التي تسمي "جيلي" تبلغ من العمر "55 عاماً"، في بلده "وولاكومب".

علقت زوجة الرجل، بأن الخروف استغرق فترة طويلة وه عالق ويبعد عن البحر، وعندما لحظ أرنوت أسرع لإنقاذه من الموت، ونحج زوجها على إتمام المهمة لأنه اعتاد على تسلق الصخور.

أكد الرجل بأن الخروف شعر بالسعادة عند رؤيته، ووصف الصخور بأنها خشنة، تضم حواف شديدة الانحدار، وقد يجد صعوبة في الحركة، نتيجة لوجود المياه، ولكن استطاع الرجل من إيجاد طريق للعودة، وقام بتثبيته حول رقبته، مستخدما اليد الثانية في تسلق الصخور.

اقرأ أيضا: كلب ينقذ رضيعة لبنانية من الموت.. استشاري: «سلوكه فطري»