الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:07 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

كوريا الشمالية تحُث سكانها على تناول لحم الكلاب

تناول لحم الكلاب
تناول لحم الكلاب

سات حالة من الدهشة، عندما نُشرت وسائل إعلام في كوريا الجنوبية عبر صفحاتها الرسمية على تطبيق "إكس" تويتر سابقًا خلال الساعات الماضية، أن الحكومة تسمح بأكل لحوم الكلاب، كما تؤكد مدي فوائدها عند تناولها، مما أثار الجدل والذعر بين المواطنين منذ الأشهر الآخيرة، بحسب ما ورد بموقع "روسيا اليوم".

بدأت تشجع وسائل الإعلام سكان كوريا الشمالية على تناول مايسمي "داندوغي"، وهو يعني "اللحم الحلو"، والتي تستخدم بإشارة لحم الكلاب.

أكدت وسائل الإعلام عبر "Tongil Voice"، بان تناول قطعة من لحوم الكلاب، تتصف بـ"الأدوية الأفضل"، التي لا سيما لها في الأيام الحارة".

قبل شهر مضي، تم إجراء مسابقات تنافس تهدف لإعداد لحم الكلاب، موضحًا بأن هذا التقرير أظهر جزءا من تقاليدنا وعاداتنا، حتي تتناسب مع أهدافنا المتمثل في بناء دولة اشتراكية متحضرة والعمل على تحسين نمط حياتنا، من حيث توسيع الثقافات المطبخية، عند تحضير الأكلات.

أضاف التقرير بأن لحوم الكلاب تتمتع بالعديد من الفوائد الغير متوقعة، لأنها تحتوي على فيتامينات أكثر من تلك الموجودة في لحوم الدجاج أو البط أو البقر، لذلك تكون مفيدة لصحة المعدة والجسم.

يذكر أن، هذه المنافسة أثارت الكثير من الاحتجاجات داخل كوريا الجنوبية، التي تنظمها رواد حقوق الحيوانات، موضحًا مدي أهمية حقوق الكلاب لدي الأشخاص، وأن المواطنين تخلوا عن تناول لحم الكلاب، على الرغم من يفضل تناولها في الماضي.

اقرأ أيضا: بفرو سميك وأذن أكبر.. شاهد شكل الكلاب في المستقبل