الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:20 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. إنذار أمني بوجود قنبلة يتسبب في إخلاء برج إيفل بباريس

برج إيفل
برج إيفل

سادت حالة من الجدل، بعد إشعال الكثير من الإنذارات بوجود قنبلة في برج إيفل أبرز معالم فرنسا السياحية خلال الساعات الأخيرة، مما أثار الرأي العام الفرنسي والدولي، ووقوع حالة من القلق والذعر حول المعلم الباريسي المشهورة حول العالم، وفقا لما ورد بموقع "العربية".

بعد انتشار الواقعة حول العالم، لا يزال برج إيفل مغلقًا حتي الآن، لحماية المواطنين من خطر القنبلة داخل برج إيفل خلال الساعات القليلة الماضية، وشددت الجهات الخاصة ببرج إيفل بضرورة إخلاء جميع الطوابق الثلاثة، مما أدي لإثارة الدهشة بين الزوار جميع دول العالم.

سرعة غلق النصب التذكاري ببرج إيفل:

كما أسرعت مجموعة المتفجرات لإنقاذ برج إيفل من القنبلة، وإجراء لوقف التهديد، كما قررت غلق النصب التذكاري لجميع الزوار، حيث تم إخلاء النصب الباريسي المعروف، بعد انتشار وجود القنبلة.

وأضافت السلطات الفرنسية، بأن الجهات الأمنية تبذل كل الجهود لوقف القنبلة، للحفاظ على أرواح المواطنين، موضحًا بأن أمر لم يحدث من قبل في هذا المكان، لذلك يصبح نادر الحدوث.

الجدير بالذكر، أنه تم تأسيس برج إيفل في فرنسا منذ عام 1887، وانتهت القيام بأعمال البناء في شهر مارس عام 1889، مما دفع الكثير من السائحين لزيارته من جميع دول العالم، وهو ما يصل نحو مليون زائر.

اقرأ أيضا: تسريبات صادمة.. «برج إيفل» على وشك الإنهيار