الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:54 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

«100 جرام ذهب».. عريس يهدي الشبكة لأمه بدلا من العروس يثير الجدل

عريس يهدي والدته 100 جرام ذهب
عريس يهدي والدته 100 جرام ذهب

تداول رواد التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة، لقطة في حفل زفاف أثارت حديثًا كبيرًا بين نشطاء السوشيال ميديا، إذ يهدي عريس والدته في حفل الزفاف كيلو من الذهب بدلًا من العروسة، مما أثار الجدل والدهشة بين الحاضرين في حفل الزفاف.

عريس يهدي الشبكة لأمه

أثناء حفل الزفاف بدأت مشاعر الحب والتقدير لدي الشباب تظهر على أمهاتهم، مما أبهر كلا من العريس والمدعوين في حفل الزواج، وخاصة العروسة، عندما إهداء والدته بالذهب الفاخر يصل وزنه 100 جرام.

نشر نشطاء مواقع السوشيال ميديا، عبر مقطع الفيديو أن المصور مصطفى حجازي، خلال حفل الزواج، لحظة مفاجئة لأم العريس، عندما اجتمع العريس وشقيقه ووالدته أثناء إهداءها قلادة ذهبية وخاتم يزن 100 جراما أمام جميع المدعوين.

علق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بأن العريس لم يستبدل عروسته بأمه، ولكن يعطيها الهدية كتقديرُا لها، وشبكة العروس حصلت عليها بوقت سابق.

100 جرام ذهب هدية لأم العريس

يعبر الذهب عن مدي الحب والجمال وقيمته المادية، لهذا يوضح أهمية إهداء المعدن الأصفر، كرمز للإحترام والتقدير بين العروسين، مما أثارت إعجاب الحاضرين.

وعلق المتابعين عبر التعليقات، قائلين: "تبين هذه اللحظة مدي قوة العلاقة بين الشاب وأمه العائلية بالمجتمع المصري، لذلك بيكون الزواج مناسبة تجمع بين الأسرتين".

قال إحدي رواد مواقع السوشيال ميديا، يقول: "بهذا التصرف أثبت العريس شدة حبه لوالدته، يعبر عن احترامه وتقديره لجميع أفراد عائلته وتعاونهم في إنجاح هذا الحدث السعيد”.

اقرأ أيضا: عروس أمريكية تفاجئ الجميع وتحضر حفل زفافها بالبيجامة