الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:39 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للرجال.. 5 قطع ملابس لا غنى عنها في الشتاء

ملابس الرجل في الشتاء
ملابس الرجل في الشتاء

يفترض ألا تقل إطلالة الرجال أناقة عن إطلالة النساء في كل وقت ومكان، لذلك ينبغي أن يملك قطع أساسية لا غنى عنها في خزانته بين ملابس فصل الشتاء، حتى يمكنه الظهور بشكل لائق وجذاب، وللحصول على التدفئة اللازمة.

حول هذا يستعرض لكم "الطريق" خلال السطور التالية، قطع الملابس التي لا غنى عنها في خزانة الرجل خلال فصل الشتاء، وفق ما ورد بموقع thertrendspotter، وهي كالتالي:

1- البليزر

من أهم القطع التي لا غنى عنها في فصل الشتاء، حيث عادة ما تكون طبقتين لذلك تُشعر بالدفء، كما أنه يمنح المزهر اللائق المطلوب، ويتوفر بأسلوب "دليل فيس"، حيث يمنحك إمكانية استخدام جانبيه الخارجي والداخلي، وبالتالي يمكن استخدامه كقطعة كاجوال، وعلى الجانب الآخر كقطعة كلاسيك.

2- الوشاح

وهو أيضاً من القطع الأساسية، حيث يستخدم لتغطية الرقبة والجزء الأسفل من الوجه، لذلك يشعرك بالدفء طوال الوقت، كما يمنح إطلالتك جاذبية وأناقة.

3- الجاكيت

يتوفر بأقمشة مختلفة، منها الجبردين والجلد، وكلاهما مناسبان للتدفئة ولمنحك إطلالة مختلفة وأنيقة، لذلك عليك الاعتماد عليه خلال فصل الشتاء.

4- المعطف

يتوفر بأحجام وطول مختلف، لكنه في كل الحالات هو قطعة أساسية تعطي مظهر أنيق، يضيف لمسة جديدة ورقيقة على مظهرك اليومي، كما أنه يقوم بتدفئة الجسم جيداً.

5- الجينز

يتوفر باللونين الأزرق والأسود، هما قطعتان أساسيتان في خزانة الرجل، وعلى الرغم من اعتماد الكثيرين على الجينز الأزرق، لكن الأسود منه جيد وسيمنحك الاختلاف والشعور بالتغيير، لذلك عليك اعتمادهما في خزانتك خلال فصل الشتاء.

اقرأ أيضاً: بعد حرق المصحف.. مواقع التواصل تدعو لمقاطعة المنتجات السويدية