الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مش بيحبوا الزحمة».. أبراج لا تفضل حضور الحفلات

أبراج هائة- ياندكس
أبراج هائة- ياندكس

هناك الكثير من الأشخاص يفضلون الابتعاد عن الأماكن المزعجة، لذلك لا يستطيعون حضور الحفلات أوالمناسبات وأعيادالميلاد، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

في ذات السياق، تكشف مايا ناجي، خبيرة الأبراج، في حديثها لموقع "الطريق"، عن أكثر الأبراج لا تفضل الزحمة أو الدوشة، وهي كالتالي:

أبراج لا تفضل حضور الحفلات

برج الحمل

يعرف أصحاب برج الحمل بشخصيتهم الهادئة، لذلك لا يفضلون حضور المناسبات الاجتماعية أو الحفلات، بالإضافة لا يشاركون في الجلوس مع الأصدقاء، بسبب حرصهم الدائم على تنفيذ أهدافهم طوال الوقت.

برج الدلو

لا يهتم مواليد برج الدلو الجلوس في التجمعات، برغم من أنهم معرفون بالشخصية الإجتماعية، ولكن في بعض الأحيان لا يفضلون التواجد مع أصدقائهم، وفي حالة جلوسهم مع أشخاص يمكن أن يضع سماعة رأس ليستمع الأغانى، حتي يفصلون عن الآخرين، أو تصفح عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وأيضا يميلون لطهى أفضل الأكلات في المنزل له.

برج العذراء

يتمتع أصحاب هذا البرج بشخصيتهم بالمنظمة في ترتيب الأشياء في منازلهم، حيث يكونوا من الشخصيات التي لا تميل للجلوس مع أحد في أماكن عامة، بسبب اعتقادهم أن هذه الأماكن تفقد النظام، منها المناسبات سواء كانت حفلات خطوبة أو غنائية أو حتى الزفاف، والتي ينطلق كل مدعو في الرقص والغناء مع الآخرين، لذا يفضلون الابتعاد عن الدوشة و الجلوس بالمنزل، للتفكير في المستقبل وترتيب مشاريعهم القادمة.

اقرأ أيضا: «السر في العلاقات الاجتماعية».. 4 خطوات لتحقيق السعادة والأمل