الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:56 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواصفات خاصة.. رونالدو يبحث عن طباخ في السعودية براتب خيالي

كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا
كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا

يبحث لاعب الكرة الشهير الذي يلعب لحساب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، عن طباخ لمنزله الذي يسكن فيه بالمملكة العربية السُّعُودية، واشترط أن يكون هذا الشخص صاحب مواصفات خاصة، أبرزها أن يكون بارع في إعداد الأطعمة البرتغالية.

اشترط رونالدو أيضاً أن يكون الطباخ ماهر في تحضير وإعداد طعام السوشي الشهير، كما يتطلب أن يكون الطاه على قدر كبير من النظافة، وذلك مقابل راتب يبلغ 4500 جنيه استرليني شهرياً.

ليس وه من وضع هذه الشروط في الطاه المنتظر، بل ساعده في ذلك صديقته جورجينا وأبنائهم الخمسة، حيث اشترطوا أن يكون جيد في إعداد الأطباق المفضلة لديهم وعلى رأسها السوشي، حيث يحبونه كثيراً مقارنة ببقية الأطعمة، وقالوا إنهم يواجهون مشاكل عدة في إيجاد هذا الشخص بهذه الشروط.

أعلنت أسرة لاعب نادي النصر رونالدوا عن راتب الطاه الجديد، وقالوا إنه سيتقاضي 4500 جنيه استرليني شهرياً، وهو ما يعادل 166,412 ألف جنيه مصري، وذلك بعقد غير محدد بفترة معينة، بل سيكون مفتوحاً، وسيتولى جميع أمور المنزل المتعلقة بالطعام.

حَسَبَ صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن أسرة رونالدو أكدت عدم قدرتهم على وِجدان شخص مناسب حتى الآن، على الرغْم من أن كل ما يحتاجونه هو طاه بارع في إعداد السوشي والأطعمة البرتغالية فقط.

وفقاً لوسائل إعلام سعودية فإنه من المحتمل أن يكون مقر إقامته مع الأسرة هو قصر الذي تبلغ قيمته 17 مليون جنيه إسترليني، لكونه وقع عقد مع نادي النصر السعودي، وعليه سيقيم في الرياض.

اقرأ أيضاً: «غبي منه فيه».. 4 لصوص يرمون النقود في الشارع خلال هروبهم من الشرطة