الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عروس تلغي حفل زفافها لفشل العريس في حساب النقود.. «معرفش يعد 10 روبيات»

عروس هندية
عروس هندية

قامت عروس تدعى ريتا سينغ، من مدينة فاروخاباد في ولاية أوتار براديش الهندية، بإلغاء حفل زفافها بعد أن فشل العريس في احتساب عدد قليل من العملات الورقية بقيمة 10 روبية، وهي تكاليف بعض أمور الحفل.

وقع الحدث بعد أن أبلغ القس الذي أجرى الحفل عائلة الفتاة بسلوك العريس، وهو ما أغضبها كثيرا ودفعها إلى إلغاء الزواج من العريس، حيث اعتبرته فاشلاً في حساب نقود قليلة، وبالتالي لا يستحق أن تكون عروسه، وفق موقع تايمز ناو.

في فترة وجيزة من سماع سلوك العريس الغريب، قررت أسرة العروس اختبار قدرات العريس في الحساب، أعطوه 30 ملاحظة بقيمة 10 روبيات وطلبوا منه عدها، ومع ذلك فشل في إكمال المهمة، وكانت هذه المرة هي الأخيرة للعروس حتى تتراجع عن قرارها بإلغاء العرس.

خرج العريس البالغ من العمر 21 عامًا من الحفل وأعلن إلغاء حفل الزفاف، في غضون ذلك، ذكرت عائلة العروس أنها لا تستطيع تصديق أن العريس "ضعيف عقلياً".

وقالت أسرة العروس، إن هذه الزيجات تتم عادةً من خلال وسيط، وكنا نثق به ولم نلتقي بالرجل قبل ذلك سوى في حفل الزفاف، وعندما أخبرنا الكاهن بسلوكه الغريب، قررنا إجراء اختبار وقدمنا ​​له 30 عملة نقدية من روبية، لكنه فشل في حسابها.

أدى رفض العروس الزواج من الرجل إلى خلاف بين العائلتين، على الرغم من أن رجال الشرطة حاولوا التوسط، إلا أن العروس كانت مصرة، وبالفعل قامت بإلغاء حفل زفافها.

اقرأ أيضاً: احذر.. روابط كسب الأموال وسيلة جديدة للإيقاع بمستخدمي الانترنت