الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:00 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق

«غبي منه فيه».. 4 لصوص يرمون النقود في الشارع خلال هروبهم من الشرطة

لصوص يرمون النقود في الشارع خلال الهرب
لصوص يرمون النقود في الشارع خلال الهرب

قام عدد من الشباب الهنود بسرقة مبلغ مالي من أحد الأماكن، وخلال مطاردة الشرطة لهم، قاموا بإلقاء النقود على الأرض، على غرار الفيلم المصري "غبي منه فيه" الذي قام ببطولته الفنان الكوميدي هاني رمزي، والفنان حسن حسني، اللذان كانا يقومان بسرقة أحد الأماكن وبعد أخذ النقود، وخلال الفرار بها طاردتهم قوات الأمن، فقام الفنان هاني رمزي بإلقاء النقود بعيدا والفرار بالسلاح الأبيض، وعندما سأله الفنان حسن حسني لماذا فعلت ذلك، رد عليه قائلاً: "المطوة بتاعتنا إنما الفلوس مش بتاعتنا".

حيث قام عدد من الشباب الهنود بسرقة مبلغ مالي من أحد الأماكن، وخلال مطاردة الشرطة لهم، قاموا بإلقاء النقود على الأرض، وفروا بسيارتهم سريعا، ظهر ذلك في فيديو لهم منتشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفق موقع تايمز ناو، فإن عددهم كان أربع أشخاص، يملكون سيارة نقل وأسلحة، قاموا بسرقة ماكينة لصرف النقود، التي توضع في الشوارع لتيسير التعاملات المالية على المواطنين، حيث قاموا بكسرها وسرقة كل الأموال التي كانت داخلها.

بلغت النقود قيمة 2 مليون روبية، ونقلوها إلى سيارتهم التي استخدموها في تنفيذ المهمة، وهم في طريقهم إلى الوكر الذي كان من المفترض الذهاب إليه لتقسيم المسروقات، لكنهم رأوا سيارة شرطة تسير في الشارع ذاته.

خلال ذلك أصيبوا بالتوتر فقرروا إلقاء النقود في الشارع، والفرار بسيارتهم سريعاً، مع الاحتفاظ بالأسلحة التي كانت بحوزتهم، وهو ما اعتبره الكثيرين أغبى قرار أخذوه.

اقرأ أيضاً: الطفل المعجزة.. عمره 3 سنوات ويحفظ الأرقام بسبع لغات