الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:13 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حيل طبيعية لتفتيح زوايا الأنف الداكنة.. «وصفة جل الصبار»

تفتيح زوايا الأنف الداكنة-ياندكس
تفتيح زوايا الأنف الداكنة-ياندكس

يواجه العديد من الأشخاص مشكلات زوايا الأنف الداكنة، خاصة النساء في فصل الشتاء، لأنها تسبب لهن الإحراج أمام الآخرين، لذا تبحثن البعض من الفتيات عن طرق علاج هذه المشكلة، بواسطة استخدام مستحضرات التجميل المختلفة لتفتيحها.


من جهتها، علقت منة رشاد، خبيرة التجميل والعناية بالبشرة، في تصريح لـ "الطريق"، خلال السطور التالية، وأوضحت أفضل الوصفات الطبيعية لتفتيح زوايا الأنف الداكنة، وهي كالتالي:


وصفة الليمون لتفتيح زوايا الأنف الداكنة


يعد الليمون من أكثر الوصفات الجيدة، لأنه يحتوي على فيتامين "سي"، الذي يعمل على تفتيح الزوايا الداكنة للبشرة حول الأنف، لذا يفضل فرك الزوايا بعصير الليمون لمدة دقائق، حتى يجف، وبعد ذلك تنظف بالماء البارد، للحصول على نتيجة إيجابية وهي تفتيح زوايا الأنف.

وصفة جل الصبار لتفتيح زوايا الأنف الداكنة


يعد جل الصبار من أفضل الوصفات الطبيعية، والتي ينصح بوضعها فوق زوايا الأنف مع استمرار التدليك لبضع دقائق، ثم يترك ليجف، وبعدها يغسل بالماء، يمكنك تكرار الوصفة، للحصول على نتيجة جيدة.

وصفة بياض البيض لتفتيح زوايا الأنف الداكنة


من أكثر الوصفات التي ينصح بوضعها، وهي وصفة بياض البيض، لأنها تساعد على تفتيح البشرة بشكل فعال، لذا يجب غسلها بماء بارد، للحصول على نتائج إيجابية.

وصفة الطماطم لتفتيح زوايا الأنف الداكنة


أيضا تصبح ثمرة الطماطم من أكثر الوصفات الجيدة لتفتيح البشرة، لذلك ينصح بهرسها مع التدليك فوق زوايا الأنف الداكنة، ثم تترك 15 دقيقة، وبعدها تغسل بالماء البارد، حتى تحصل على نتائج إيجابية.

اقرأ ايضا: «مش بيحبوا الزحمة».. أبراج لا تفضل حضور الحفلاتا