الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:32 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

في رحلة جوية.. فتاة تشتري كل علب «الفول السوداني» خوفًا من الموت

الفول السوداني
الفول السوداني

أقبلت فتاة تُدعى "ليا ويليامز" إحدى المسافرين على متن الطائرة، التي تنتقل من لندن إلى دوسلدورف بألمانيا خلال الساعات الآخيرة، على شراء جميع عبوات الفول السوداني، علمًا بأنها كانت تقدم لكل الركاب على متن الطائرة، وقد تواجه الشابة مشكلة حساسية شديدة نحو هذا النوع من المكسرات، لأنه يسبب خطورة على صحتها، وفقا لما نقلته شبكة "سكاي نيوز".

لاحظت الشابة بأن طاقم المضيفات يعُد لتقديم الأكلات الخفيفة لكل ركاب الطائرة، ومن بينها عبوات الفول السوداني، وقد أخبرت البنت الطاقم بحالتها الصحية، ومع ذلك، لم يهتم أحد لحديثها، لم تحصل على تعاطفهم، ولذلك ليس هناك إلا خيارًا واحدًا فقط، وهو شراء جميع علب الفول، لعدم تقديمها للركاب.

أنفقت ويليامز 144 جنيها إسترلينيا، أي ما يعادل نحول 184 دولار، لإجمالي 48 علبة من الفول السوداني، وهو ما يصل لثلاثة أضعاف سعر تذكرة الطائرة.

أكدت الفتاة، بأن المضيفات رفضن طلبها، وقاموا بإصدار إعلان للركاب بعدم شراء أو تناول المكسرات الموجودة، لأنها تعرضهم لصدمة حساسية قاتلة.

كشف شخص يدعي "يورو وينغز" المتحدث باسم شركة الطيران، يقول: "أننا نقدم أسفنًا على ما فعلنا أثناء الرحلة، وأنها لم تسير بشكل هادئ، كما نخطط له، لهذا عذرًا على الإزعاج الذي صدر منا بدون قصد، لم تُجبر الشابة ليا على شراء كل علب الفول السوداني، الذي يوجد فوق متن الطائرة، ولذلك حاول الطاقم تقديم طريقة آخري بديلة، وهي تكون إخبار الركاب الجالسين بجانبها عن مشكلتها الصحية، وهي في بداية الأمر وافقت، ولكن بعد ذلك قررت شراء جميع الطرود".

صرح "وينغز"، أن شركة الطيران، ليس لديها القدرة على ضمان خلو الطائرة من أي مواد غذائية، المسببة لرد فعل تحسسي، ومن بينها عبوات الفول السوداني.

اقرأ أيضا: خطوات عمل الفول المدمس في المنزل استعدادا لرمضان