الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:16 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الحمل يسيطر على مشكلاته والعقرب يشعر بالسعادة.. توقعات حظك اليوم 21-8-2023

توفعات حظك اليوم
توفعات حظك اليوم

يحرص الكثيرون على مراقبة توقعات حظك اليوم، لرغبتهم في معرفة ماذا ينذر حظهم خلال الأيام المقبلة، وأيضا للاطّلاع على تنبؤات علم الفلك مع بداية كل يوم لقراءة توقعات الأبراج الجديدة والمفاجآت التي تنتظر كل برج على حسب الصعيد الوظيفي، التي يستعرضها موقع "الطريق"، في تقرير اليوم، وفقا لما ورد بشبكة "horoscop".

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

ينصح مولود برج الحمل التعامل مع المشكلات بهدوء، حتي يستطيع حلها بدون خسائر، لذلك حاول أن تفهم مشكلاتك الخاصة بمفردك وليس علاقة للمحيطين بها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

يشهد برج الأسد بعض المعوقات التي يرها في عمله، لذلك كل ماهو عليك التفكير بشكل جيد، وتجنب فكرة الاستسلام لهذا التكاسل والتراخي، حتي تتمكن من تحقيق النجاحات.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

خلال ساعات اليوم، قد تشعر بالسعادة والنشاط بين زملاء العمل، نتيجة للجهد المبذول من قبل، لذلك احرص على تطوير عملك، حتي تتلقى الكثير من المفاجآت، وتشعر أنك نسيت كل الجهد المبذول بحياتك المهنية، والتمتع بثمار النجاح.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

يحصل اليوم مولود برج الميزان على ترقية في عمله، نتيجة للجهد القاسي، الذي بذلوه في الفترة الماضية، تحقيقًا للنجاح، لذلك حاول أن تعطى أكثر من طاقتك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب الانتهاء من كل المهام اليوم المطلوب منك في العمل، للحصول على فرصة عمل آخري وجديدة، قد تحتاج التفرغ لها، حتي تحصل على النجاحات والتقدم، وتتميز في عمل خلال الفترة المقبلة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

يحرص برج السرطان على التقدم والنجاح بشكل كبير، لذلك يحصل على الفرص الجيدة خلال الساعات القليلة المقبلة، ولهذا الأمر ينصح أن تكن حذرًا خلال وقت إطلاق مشاريع حديثة، لذا يجب طرح الخطط الجديدة، التي تساعد على النجاح والتطوير.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب التركيز في العمل، والبعد عن التشتت وكثرة التفكير الغير مهم، مع تحديد الأهداف التي تهتم بها في المستقبل، لتحقيقها بكل سهولة، حتي تحصل على ترقية التي تتمناها منذ سنوات.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

يتمتع برج الثور بشخصية قوية، لذلك يستطيع التطوير من ذاته بشكل مستمر، ويحرص على تحقيق جميع الأهداف التي يحلم بها من قبل في مجال عمله، للحصول على مكانة عالية، لذا يجب تخطي كل مخاوفه التي لا معنى لها، وأنسى أي أخطاء حدثت في الماضي وتعلم منها.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

ينصح برج الجدي التركيز في العمل بشكل يومي، وعدم اتخاذ أي قرار غير بعد تفكير عميق في ذلك الأمر، لحله بشكل تدريجي، وهذا يرجع لكثرة الشغف الذي يوجد لديك، قد يمنحك المزيد من المكاسب المالية الوفيرة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تصدق كل ما يقال لك، لذلك ينصح بالاهتمام والتاكد من المعلومات الجيدة والمهمة أيضا، حتي تستطيع العمل عليها، بدون تشتت، مع استمرار العمل بهدوء، حتي تصل لوجهتك التي تريدها بذكاء.

توقعات حظك اليوم لبرح الدلو على الصعيد المهني ‏

ينتظر برج الدلو الكثير من المفاجآت خلال الساعات القادمة، وخاصة في المبيعات أو التسويق، حتي تحصل على مكانة كبيرة وفرص جيدة كثيرة ترقية، كل ماهو عليك التعامل مع العملاء بكل لباقة، لكي يشهدو مصممي الجرافيك نتائج إيجابية.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

خلال ساعات قليلة قادمة، قد تتلقي الكثير من المكالمات الهاتفية بخصوص عملك، لذلك يفضل التعامل مع مشكلات العمل بهدوء، لمنع الوقوع في الأخطاء، لأنه من المحتمل توجهك مشكلة بفريق العمل، وخاصة عند البدء في مشروع الجديد، لذا يحتاج لأخذ زمام المبادرة لتسويتها، وتحقيق النجاح.

اقرأ أيضا: حظك اليوم.. برج الجدي يحتاج للتركيز والحمل لا تتسرع