الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:59 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مش هتصدق».. شاهد نجلاء فتحي بعيون الذكاء الاصطناعي

الفنانة نجلاء فتحي
الفنانة نجلاء فتحي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة نجلاء فتحي معدة بتقنية الذكاء الاصطناعي، توثق ملامح الفتاة العشرينية بجاملها الرائع الجذاب، الأمر الذي أثار حالة من الجدل والدهشة بين النشطاء والمتابعين، إذ لم يتوقع أحد أن هذه التقنية الجديدة لم تستطيع إظهار ملامح الفنانة كما هي في الحقيقة.

نجلاء فتحي بعيون الذكاء الاصطناعي

ظهرت الفنانة نجلاء فتحي في الصور المعدة بالذكاء الاصطناعي، في صورة فتاة صغيرة شديدة الجمال والجاذبية، إذ أوضحت الصور تفاصيل الملامح بدقة عالية، كما كانت شابة صاحبة بشرة صحية ونضرة، وشعر أحمر فاتح منسدل على الظهر والكتفين.

عبرت كل صورة من صور تقنية الذكاء الاصطناعي للفنانة نجلاء فتحي عن حالة مختلفة عن غيرها، إذ ظهرت في إحداها وهي ترتدي شيميز من القطن بني اللون، يعلوه "بالوروه" بخطوط بنية وبيج، كما ظهرت بشعر أحمر منسدل على الكتفين وعليه قبعة من الجلد بلون بني غامق.

وفي صورة أخرى ظهرت الفنانة نجلاء فتحي وهي مرتدية فستان يشبه فساتين الأميرات بتصميم مرحلة الستينيات، وكان بلون بيبي بلو مع أوف وايت، وظهرت أيضاً بشعر منسدل على الظهر في صورة ضفائر وعليه اكسسورات لامعة، بالإضافة إلى ذلك كانت بملامح شابة خالية من تأثيرات الزمن.

تفاعل النشطاء والمتابعين مع الصور التي انتشرت على نطاق واسع، بالاعجابات والتعليقات التي جاءت مرحبة بالتفاصيل الدقيقة التي تناولتها الصور المعدة بالذكاء الاصطناعي، كما سادت حالة من الدهشة جراء تمكن هذه التقنية من إظهار الفنانة بهذا المستوى من الجمال، الذي وصفوه بكونه "زي الحقيقة بالظبط".

اقرأ أيضاً: يشبه سيدة جميلة.. صور قنديل الذرة الشامية بالذكاء الاصطناعي