جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 11:03 صـ 6 رجب 1444 هـ

الخميس 20 أكتوبر.. دنيا سمير غانم تعلن موعد العرض المسرحي لـ ”أنستونا”

بوستر مسرحية أنستونا- صورة من الحساب الرسمي للفنانة دنيا سمير غانم بموقع إنستجرام
بوستر مسرحية أنستونا- صورة من الحساب الرسمي للفنانة دنيا سمير غانم بموقع إنستجرام

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، عن تفاصيل العرض المسرحي، لمسرحيتها الجديدة "أنستونا"، ومن المنتظر إطلاق عرضها يوم الخميس 20 أكتوبر المقبل.

ونشرت النجمة دنيا سمير غانم، صورة البوستر الدعائي الرسمي لمسرحية "أنستونا"، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلقت عليه قائلة: "إنتظروا مسرحية أنستونا ابتداءً من الخميس 20 أكتوبر بإذن الله، إنتاج: محمد أحمد السبكي تأليف: كريم سامي - احمد عبد الوهاب إخراج: خالد جلال، على مسرح أوبرا هاوس "جامعة مصر في مدينة السادس من اكتوبر".

وتعد مسرحية "أنستونا" من إنتاج: محمد أحمد السبكي، ومن تأليف: كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج: خالد جلال، ويشارك في بطولة العرض كلا من: النجمة دنيا سمير غانم، والفنان بيومي فؤاد، والفنانة شيماء سيف، والنجم علي ربيع، وآخرين من نجوم الفن.

وجاءت أسعار تذاكر العرض المسرحي في 5 فئات:

الفنئة الأولى بقيمة VIP: 1250 جنيها.

بينما سعر التذكرة البلاتينيوم: 750 جنيها.

وجاءت التذكرة جولد بلس: 550 جنيها.

بينما سعر التذكرة الجولد: 400 جنيه.

والتذكرة السيلفر: 250 جنيها.

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة دنيا سمير غانم في بطولة فيلم "تسليم أهالي" مع كلا من: النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز، والفنان هشام ماجد، والنجم بيومي فؤاد، والنجم محمد ممدوح، والفنانة لوسي، والفنان شيكو، وأحمد فتحي، والعمل من تأليف شريف منير، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج سنرجي وروزناما.

اقرأ أيضًا.. طرح الإعلان الترويجي لـ«حظك اليوم».. هكذا يظهر أبطاله.. فيديو