الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد شاهين يكشف تفاصيل أحدث أغانيه «الجولة صعبة»

بوستر ديو الجولة صعبة- صورة من الصفحة الشخصية للمطرب محمد شاهين
بوستر ديو الجولة صعبة- صورة من الصفحة الشخصية للمطرب محمد شاهين

كشف الفنان محمد شاهين، عن تفاصيل أحدث أغانيه، التي تحمل عنوان ديو "الجولة صعبة"، وذلك بمشاركة المطرب سيف مجدي، ومن المنتظر طرحها قريبا عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب".

اقرأ أيضًا.. طرح الإعلان الترويجي لـ«حظك اليوم».. هكذا يظهر أبطاله.. فيديو

وشارك المطرب محمد شاهين مع متابعيه، البوستر الدعائي الخاص بالأغنية، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتب: "قريبا بأذن الله مع الصوت اللي بحبة سيف مجدي.. الجولة صعبة.. كلمات: الجوكر، ألحان: سيف مجدي، توزيع: رامي المصري، إنتاج: سلطان الشن.

وفي سياق آخر، طرح المطرب محمد شاهين أحدث أعماله الغنائية، وهو فيديو كليب "مكحل"، وتعد الأغنية من كلمات خالد فرناس، ومن ألحان مصطفى العسال، وتوزيع إلهامي دهيمة أحمد حسام، إخراج وائل بشارة، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

ومن كلمات أغنية "مكحل"

"حبيبي من غير كُحل مِكَحَل.. والحلو قصاد عينُه بيِدبَل.. ماشوفتش في الدنيا دي أجمل.. منه حبيبي.. طبيعي بقى أنساني عشانُه.. على قلبي لي حُكمُه وسلطانُه.. دي الدنيا اجيبهاله مكانُه.. لو يطلب من عيني.. أهو ده اللي لا يمكن يتكرر.. في جماله مايعرفش يهزر.. وبشوفه ف سري انا بكَبَر.. وبخاف لا احسده غصب عني.. على كده بقى دي جديده عليا.. دا مفيش غيره جه أثر فيا.. وبقيت مجنون بعيونوا ديا.. في ثواني شقلب حالي جنني".