الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«عندها حاسة سادسة وأحمد زكي بعد عنها بسبب الزعيم».. تصريحات نارية لنادية الجندي

نادية الجندي من برنامج حبر سري
نادية الجندي من برنامج حبر سري

عرضت شاشة قناة «القاهرة والناس» الفضائية، أمس الجمعة الجزء الثاني من حلقة النجمة نادية الجندي ببرنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

نادية الجندي برنامج حبر سري الجزء الثاني

كشفت الفنانة نادية الجندي أنها تملك حاسة سادسة، تعرف بها صدق أو كذب أي شخص، وتحدثت عن علاقتها بمجموعة كبيرة من نجوم الفن، وأشارت إلى أن محمود حميدة أقرب شخص لها بالوسط الفني.

تحدثت عن عملها أيضًا مع الراحلة سعاد حسني، حيث شاركت معها بطولة فيلم صغيرة على الحب بجانب مسلسل تاريخي، لافتة إلى أن علاقتهما كانت طيبة.

نادية الجندي

وعن الراحل سمير صبري، أوضحت أنها أول من أظهرت سمير صبري في "بمبة كشر"، وكشفت السر وراء شائعة ابتعاد أحمد زكي عن العمل معها، قائلة: "أعتقد لأن دور العرض بتبقى محجوزة لي أنا وعادل إمام".

رسائل نادية الجندي لنجوم الفن

وجهت أيضًا خلال لقائها التلفزيوني، عدة رسائل لنجوم الفن ومنهم شمس البارودي، حيث تربطهما صداقة ودعت لها بالصحة والبركة في زوجها الفنان حسن يوسف، وعن شادية قالت إنها افتقدتها، معلقة: "مكانك محدش هيملاه".

نادية الجندي برنامج حبر سري

وأشارت نادية الجندي إلى أنها تحب العمل مع منى زكي لأنها تتميز بإحساس رهيب في التمثيل، موضحة أن ياسمين عبد العزيز واجهت حروب كثيرة.

وتحدثت أيضًا عن علاقتها بطليقها المنتج محمد مختار، لافتة إلى أنهما حاليًا أكثر من زوجين والعشرة بينهما كبيرة، وتستشيره في أمور عديدة حيث أن لديه حس فني، وذلك بحسب كلامها.

الفنانة نادية الجندي

اقرأ أيضًا: تجربة مختلفة.. تفاصيل وموعد طرح فيلم كريم قاسم الجديد «حظك اليوم».. خاص

والدة نادية الجندي

كشفت نجمة الجماهير نادية الجندي للمرة الأولى، دور والدتها في حياتها وبدايتها الفنية، حيث كانت سببًا في دخولها الفن، معلقة: "وقتها كان ممنوع بنات العائلات يدخلوا الفن".

وأشارت إلى أن والدها كان رجل متدين وعصامي، ولكنه وافق بشرط أن تذهب معها والدتها إلى التصوير وبالفعل هذا ما حدث، موضحة أنها شجعتها على الرياضة وخسرت الكثير من الوزن وقتها.

اقرأ أيضًا: ”أنا مش ملزم أصرف علي والدتها”.. طليق منة عرفة يفجر مفاجأة بشأن انفصالهما