الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:54 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتعاشة فنية دينا الشربيني تستعد لعرض ثلاث مسلسلات و فيلمين

دينا الشربيني- صورة من صفحتها على فيس بوك
دينا الشربيني- صورة من صفحتها على فيس بوك

تعيش الفنانة دينا الشربيني حاليًا فترة من النشاط الفني، حيث تستعد دينا لخمسة أعمال جديدة منهم ما يتم تصويره حاليًا وبعضها تم الإنتهاء منه، وفي التقرير التالي نرصد لكم تفاصيل تلك الأعمال.

فيلم "شقو"

بدأت دينا تصوير مشاهدها في فيلم "شقو" إلى جانب عمرو يوسف، أمينة خليل، محمد ممدوح ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، وتجسد دينا شخصية ممرضة خلال أحداث المسلسل التي تدور ف إطار من التشويق والأكشن حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، والفيلم مأخوذ عن رواية أمير اللصوص ل تشاك هوجان، وتجتمع دينا مع أبطال الفيلم من جديد بعد تعاونهم معًا في مسلسل "جراند أوتيل" عام 2016.

فيلم "يوم 13"

يعتبر فيلم "يوم 13" أول فيلم رعب مصري 3دى، ويقوم ببطولة الفيلم إلى جانب دينا الشربيني كل من أحمد داوود، شريف منير، أروى جودة، محمود حافظ، نسرين أمين، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن المقرر طرح الفيلم بالسينمات أكتوبر القادم، وذلك بعد تأجبلات كثيرة بسبب فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا .. بعد تصدرها التريند.. تعرف على السن الحقيقي لإيمي سمير غانم

مسلسل "آخر دور"

انتهت دينا من تصوير مسلسل "آخر دور" مع الفنانة ميمي جمال، أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، مها نصار، إبراهيم السمان، رياض الخولي، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، ومن المقرر تحديد موعد عرضه قريبًا عبر منصة شاهد في أى بي، وتدور الأحداث حول جريمة قتل تتورط فيها بطلة العمل.

مسلسل "بطل العالم"

تعاقدت الفنانة دينا الشربيني على مسلسل جديد لها مع الفنان أمير كرارة، وجاري ترشيح باقى أبطال العمل من قبل المخرج حسين المنباوي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، ومن المقرر طرح المسلسل عبر منصة شاهد، وتجسد دينا خلال الأحداث دور سيدة أعمال.

مسلسل "كامل العدد"

تشارك الفنانة دينا الشربيني في مسلسل "كامل العدد" في موسم رمضان القادم 2023، مع الفنان شريف سلامة ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي، ويتكون المسلسل من 15 حلقة في إطار كوميدي إجتماعي.

اقرأ أيضًا .. صعود نجم الزمالك على المسرح.. أبرز لقطات حفل محمد حماقي بالشيخ زايد