الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:40 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أصيبت 5 مرات وشكلي كان وحش».. دينا الشربيني تروي معاناتها مع المرض والتنمر

دينا الشربيني من برنامج معكم منى الشاذلي
دينا الشربيني من برنامج معكم منى الشاذلي

عانت الفنانة دينا الشربيني من الإصابة بالمرض 5 مرات والتنمر أيضًا، وهذا ما كشفته لأول مرة في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي الذي جعلها تتصدر التريند ومحركات البحث المختلفة.

معاناة دينا الشربيني مع المرض

أوضحت الفنانة دينا الشربيني أنها أصيبت بفيروس كورونا حوالي خمس مرات وكل مرة الأصعب بالنسبة لها، قائلة: "الكورونا بتموت فيا وكل مرة جسمي بيضعف عن المرة اللي قبلها".

وكانت بداية إصابتها في لندن وبعدها أثناء تصوير مسلسل لعبة النسيان ثم أصيبت مرتين خلال تصويرها مسلسل المشوار مع الفنان محمد رمضان.

معاناة دينا الشربيني مع التنمر

ولأول مرة تعترف الفنانة دينا الشربيني عن معاناتها مع التنمر والسخرية التي تعرضت لها أثناء حضورها حفل ختام إحدى دورات مهرجان الجونة السينمائي.

وأعربت عن تأثرها الكبير بسبب السخرية التي تعرضت لها، معلقة: "بس في نفس الوقت عمرك ما هتعرفي تحكمي الناس تقول إيه ومتقولش إيه".

واعترفت أن في ذلك الوقت كان شكلها "وحش" وذلك بحسب وصفها، مضيفة: "ولكن إنك تتنمر على شكل حد ده مش صح وأوقات كتير بتبقى شايف الحاجة من برة".

آخر أعمال دينا الشربيني

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني كان مشاركتها في بطولة مسلسل المشوار ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 مع الفنان محمد رمضان.

اقرأ أيضًا: «عملت فيلر وبوتكس ومش هبقى فريق عمل تاني».. أبرز تصريحات دينا الشربيني في مع منى الشاذلي

وضم مسلسل المشوار في بطولة عدد كبير من النجوم مثل محمد رمضان، ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وأحمد مجدي، وأحمد كمال بجانب أحمد صفوت، وولاء الشريف، ندى موسى، ثراء جبيل، وآخرين والعمل من تأليف محمد فريد، والإخراج لـ محمد ياسين.

وتواصل الفنانة دينا الشربيني حاليًا تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "شقو" وتشارك به الفنان عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل وعدد من النجوم، وأعربت عن سعادتها بهذا العمل الذي قالت إنه مفاجأة وسينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

اقرأ أيضًا: «الأكثر إلهامًا في تاريخ البشرية».. هكذا ودع نجوم الفن الملكة إليزابيث الثانية

موضوعات متعلقة