الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:27 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عملت فيلر وبوتكس ومش هبقى فريق عمل تاني».. أبرز تصريحات دينا الشربيني في مع منى الشاذلي

دينا الشربيني في برنامج معكم منى الشاذلي
دينا الشربيني في برنامج معكم منى الشاذلي

تصدر اسم الفنانة دينا الشربيني مؤشرات البحث وذلك عقب استضافتها في برنامج معكم، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC، وخلال اللقاء أدلت دينا الشربيني بعدد من التصريحات المثيرة.

"الطريق"، يستعرض فيما يلي أبرز تصريحات دينا الشربيني مع منى الشاذلي في برنامج معكم.

علاقة دينا الشربيني بالسوشيال ميديا

تحدثت دينا الشربيني عن علاقتها بالسوشيال ميديا وكيف تتعامل معها، وقالت خلال اللقاء: "علاقتي بمواقع التواصل الاجتماعي ليست جيدة، أشعر أنني غير جيدة بها ومن الممكن أن أخرب الدنيا، كما أن الناس يتدخلون في بعض جدًا، لكنني احب التيك توك".

الدروس المستفادة من تجارب دينا الشربيني

وتطرق الحديث إلى أن دينا الشربيني مرت بالعديد من التجارب وأنها تعلمت منها، فقالت: "تعلمت إنني من الممكن أن آرى شخص من الخارج وأظن أن حياته مثلما يُظهر، لكنها في الحقيقة عكس ذلك، أي أن ما يظهر بالخارج هو نفسه بداخل الانسان، ولهذا تعلمت أن لا احكم ولا اتكلم ولا اتدخل فيما لا يعنني لأنني لن اشعر بما يحدث".

وتابعت دينا الشربيني حديثها، وقالت: "تعلمت أيضًا أن الله دائمًا يخبئ لنا الأفضل ويجعلها تأتي في الوقت المناسب، ولا يوجد شيء الله الله فعله بدون سبب، لكن الله فعلها كي نتعلم منها".

دينا الشربيني تتحدث عن مقولة فريق العمل

سألت الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة دينا الشربيني عن دروسها المستفادة من تجربة اطلاق اسم عليها "فريق العمل"، التي اطلقها الهضبة عمرو دياب وقت ارتباطهما، وقالت: "قعدت فترة بيتقال عليا فريق العمل راح فريق العمل جه، لكن أنا مش من النوع اللي بيبحث كتير على السوشيال ميديا ومكنتش بقرأ كل الكلام ده، وكمان عمري ما هعرف أحكم الناس يقولوا إيه وميقولوش إيه، لكن اتعلمت إن بعد كده مش هيبقى في فريق عمل هيبقى في عمل بس".

دينا الشربيني وعمليات التجميل

نفت دينا الشربيني خضوعها لعمليات تجميل وقالت: "لم أجري عمليات تجميل لكنني اجريت الأشياء العادية مثل الفيلر والبوتوكس لكنني أخاف من العمليات، لكن أكيد سيأتي سن أحتاج لهذه الأشياء".

اقرأ أيضًا..

فهد الشامي: جمهور جورج وسوف قاس مثل جمهور فيروز لهذا السبب.. خاص

خلاف دينا الشربيني وكاملة أبو ذكري

أما عن خلاف دينا الشربيني والمخرجة كاملة أبو ذكري الذي حدث أثناء مسلسل "زي الشمس"، تحدثت دينا وقالت: "مكنش في خناقة لكن كان سوء تفاهم ولما شوفنا بعض في الجونة اتكلمنا عادي ووضحنا الأمور، وأنا أصلا بحبها وبموت فيها، دي أستاذتي وكان نفسي أشتغل معاها جدًا وبموت في كل أعمالها، وأنا كنت متضايقة جدًا من اللي حصل لأن كل شخص كان جاي المسلسل ده كان جاي عشان أستاذة كاملة مش عشاني".