الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:16 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

وزيرة التضامن تمنح أحمد داود درعًا في حفل تكريم طاقم عمل «سوتس بالعربي».. صور

أحمد داود
أحمد داود

حرصت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، على منح درع للفنان أحمد داود بعد نجاحه في مسلسل «سوتس بالعربي»، وذلك ضمن فعاليات حفل إعلان نتائج المرصد الإعلامي لدراما 2022.

كما حصل طاقم عمل مسلسل «سوتس بالعربي» على دروع تكريمية عن «سوتس بالعربي» وذلك لما شاهدوه من قيمة فنية للمسلسل وأهمية رسالته في تحليل التناول الدرامي لمشكلة التدخين وتعاطي المواد المخدرة.

اقرأ أيضا: «It`s Show Time» يعرض حلقة خاصة عن دراما رمضان 2022 وأفلام العيد.. تفاصيل

وحضر الحفل نقيب الممثلين أشرف ذكي، منتج العمل طارق الجنايني، والمؤلف ياسر عبد المجيد، وبعض أبطاله مثل آسر ياسين، محمد شاهين، والمخرج الكبير محمد فاضل، والنجوم ليلى علوي، ريهام حجاج، أحمد عبد العزير، هشام جمال, ليلى أحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضًا: تعرف على الموعد النهائي لطرح فيلم «يوم 13» لـدينا الشربيني وأحمد داود

وتحدث الفنان أحمد داود عقب انتهاء فعاليات التكريم، وقال: «سعيد بهذا التكريم وأشكر وزيرة التضامن الاجتماعي»، مشيرًا إلى أنه توقف عن تناول السجائر منذ عامين.

موضوعات متعلقة