الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وزيرة التضامن لـ”لنواب”: نسعى لتحقيق نتائج ملموسة تصل للمواطن

وزيرة التضامن
وزيرة التضامن

أعلنت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن، أن الموازنة التي يتم تخصيصها للوزارة تخضع لعدد من الاعتبارات، تتضمن التوافق مع استراتجية الدولة للتنمية 2030، مشيرة إلي أن الأزمة الاقتصادية هى أزمة دولية.

اقرأ أيضا :الأرصاد توضح سبب استمرار الأجواء المائلة للبرودة

وأضافت وزيرة التضامن، في اجتماع لجنة التضامن التابع لمجلس النواب اليوم الثلاثاء، أن الوزارة تسعى من أجل تحقيق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في تحقيق نتائج ملموسة تصل للمواطن البسيط.

وفي سياق آخر، تستمر اللجان النوعية بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، بمواصلة اجتماعاتها، لمناقشة مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تجتمع ٥ لجان نوعية اليوم لمناقشة واستعراض مشروعات الموازنة العامة للعام المالي 2022/2023.

وتعقد لجنة الخطة والموازنة اليوم اجتماعين، الأول ستستعرض فيه خطة التنمية المستدامة للعام المالي 2022/2023 بحضور الدكتورة هالة السعيد وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية، بينما سيتم مناقشة الموازنة والخطة الاستثمارية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والجهات التابعة لها عن العام المالي 2022/2023، وموازنة البرامج والأداء الخاصة بالوزارة والجهات التابعة عن ذات السنة، بالاجتماع الثاني.