الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

فيلم «الدعوة عامة» يدخل قائمة الأعلى مشاهدة على شاهد

فيلم الدعوة عامة
فيلم الدعوة عامة

استطاع فيلم "الدعوة عامة" أن يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد، وذلك بعد طرحه بساعات قليلة، فقد احتل الفيلم المركز الثامن ضمن 10 أعمال داخل قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر.

وكانت منصة شاهد أعلنت عن حصولها على حق عرض فيلم "الدعوة عامة"، وذلك بعد رفعه من دور العرض السينمائي الفترة الماضية بعد انخفاض إيراداته لمدة طويلة على شباك التذاكر في السينمات.

اقرأ أيضًا.. ردود أفعال الفنانين بعد القبض على منة شلبي.. مفاجأة

أبطال فيلم "الدعوة عامة"

الفيلم من بطولة محمد عبد الرحمن (توتا)، أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، مصطفى عسكر، ريهام سالم، والفيلم من إخراج وائل فرج، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

قصة فيلم "الدعوة عامة"

تدور قصة الفيلم حول شاب يتشاجر مع والدته فتقوم بالدعاء عليه، فتنقلب حياته رأسًا على عقب بسبب هذه الدعوة، وتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والكوميديا.

اقرأ أيضًا.. قريبا بالسينمات.. طرح الأفيشات الرسمية لـ فيلم ”اتنين للإيجار”

موضوعات متعلقة