الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل «المتهمة» يحصد أعلى نسب مشاهدة على شاهد VIP مصر

مسلسل المتهمة
مسلسل المتهمة

تواصل أسرة مسلسل "المتهمة" حصد العديد من الإشادات الجماهيرية وأيضا النقدية وذلك بعد عرض آخر حلقتين له.

حيث يتصدر لليوم أعلى مشاهدات على منصة شاهد vip مصر، ليكون بذلك المسلسل الحاصل على أعلى نسبة مشاهدات بين المسلسلات التي تعرض على المنصة.

يذكر أن الفنانة التونسية "درة" قد لاقت إعجابا شديدا وإشادة من النقاد والجماهير بأداء دورها في مسلسل "المتهمة" حيث قدمت دورها بدرجة إجادة تؤكد موهبتها الكبيرة التي تزداد وتتأكد من عمل لآخر.

والمسلسل من نوعية الأعمال السيكو دراما والإثارة والتشويق، وكل حلقاته متاحة الآن على منصة شاهد، المسلسل من إخراج "تامر نادي"، إنتاج "صادق الصباح"، وشارك في التمثيل الفنانة درة، علي الطيب، عادل كرم، محمد دياب، القدير أسامة عباس، رشدي الشامي، مها نصار، مارك حجار، وغيرهم.

المسلسل يتكون من 10 حلقات، جميعها متاحة على المنصة، بدأ تقديمه خلال شهر أكتوبر الماضي 2022، وتدور أحداثه حول قصة سيدة تفقد ذاكرتها لظروف ما ، ثم تجد نفسها متهمة بقتل زوجها ومن ثم تبدأ رحلتها فى إطار تشويقى غامض ومثير وتخوض عدد من الصراعات لإثبات براءتها.

درة هي ممثلة تونسية تقيم في مصر، حصلت على شهادة في العلوم السياسية في تونس العاصمة، وخاضت تجربة التمثيل منذ انضمامها لفرقة تياترو، ومثلت مسرح مع المخرج القدير توفيق الجبالي، وكان أول أعمالها المسرحية ، عرض "مجنون".

ثم شاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال التونسية ومنها: نادية وسارة، خرمة، حسابات وعقابات، شرع الحب، فارس بني مروان، دار الناس، مكتوب، باب القتلة وغيرها من الأعمال.

بدأت مشوارها الفني في السينما المصرية ، فشاركت في أفلام الأولة في الغرام، الحب كده، كلاشنكوف، هي فوضى، المعدية، حديد، شيخ جاكسون، مولانا، بتوقيت القاهرة، كدبة كل يوم وغيرها من الأفلام.

كما ذاع صيتها بأعمالها الدرامية منذ أدوارها في مسلسل العار، الريان، آدم لحظات حرجة، مزاج الخير، سجن النسا، الزوجة الرابعة، ليالي الحلمية، الشارع اللي ورانا، نصيبي وقسمتك، نسر الصعيد، إلا أنا وغيرها من الأعمال الدرامية.

اقرأ أيضًا: «الأعلى للثقافة» يعلن شروط مسابقة لجنة الثقافة الرقمية والبنية المعلوماتية.. اعرف التفاصيل