ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 2 فبراير 2023 11:54 مـ 12 رجب 1444 هـ

محمد فراج: «مسلسل غرفة 207 تحمست له منذ اللحظة الأولى ولم استطع النوم بسبب الكوابيس».. خاص

محمد فراج
محمد فراج
محمد توفيق

تألق الفنان محمد فراج في أول حلقتين من مسلسل غرفة 207، الذي يجسد بطولته أمام الفنانة ريهام عبد الغفور، ويعرض عبر منصة شاهد الأصلية، حيث أشار محمد فراج إلى أنه تحمس للورق منذ البداية وقال أنه سيأخذ الدور على الفور.

محمد فراج في مسلسل غرفة 207

وتابع محمد فراج حديثه لجريدة وموقع "الطريق"، أن ظروف تصوير المسلسل لم تكن سهلة، وأنه خلال فترة التصوير كان لا يعرف النوم بسبب الكواليس، مشيرًا إلى أن مسلسل غرفة 207 ليس رعبًا على قدر أنه عمل تشويقي وآثارة.

اقرأ أيضًا..

بسنت شوقي تساند زوجها.. أبطال «غرفة 207» يحتفلون بعرض الحلقة الأولى

مسلسل غرفة 207

جدير بالذكر أن مسلسل غرفة 207، سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج تامر عشري، ومن بطولة كلًا من محمد فراج، يوسف عثمان ريهام عبد الغفور، ومراد مكرم، وعلي الطيب، وناردين فرج، وغيرهم، وهو مأخوذ عن رواية "غرفة 207" التي صدرت مطلع عام 2008 وأعيد نشرها عام 2017 من خلال طبعة جديدة.