الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:56 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يناقش قضايا المخدرات وصراع رجال الدين.. تفاصيل مسلسل ”بطن الحوت” لـ محمد فراج رمضان 2023

الفنان محمد فراج- صورة من موقع فيسبوك
الفنان محمد فراج- صورة من موقع فيسبوك

يستعد النجم محمد فراج، لبدء تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد "بطن الحوت" خلال الفترة الحالية، ومن المقرر عرض العمل في سباق دراما رمضان المقبل 2023.

تفاصيل مسلسل "بطن الحوت"

وينتمي مسلسل "بطن الحوت" إلى الأعمال القصيرة، التي تتضمن من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول صراع ينشأ بين رجال الدين ومافيا تجارة المخدرات.

اقرأ أيضًا.. مايان السيد تشوق جمهورها لفيلمها «هاشتاج جوزني» وتكشف موعد عرضه

ويشارك في بطولة مسلسل "بطن الحوت" كلا من: النجم محمد فراج، والفنانة القديرة سماح أنور، والفنان باسم سمرة، والنجمة الشابة أسماء أبو اليزيد، وعبد العزيز مخيون، والعمل من تاليف أحمد فوزي صالح، ومن إنتاج أمير إبراهيم شوقي.

وفي سياق آخر، ينتظر الفنان محمد فراج طرح مسلسله "الغرفة 207" عبر منصة "شاهد" بداية من 31 أكتوبر الحالي.

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "الغرفة 207" كل من: الفنان محمد فراج، وريهام عبد الغفور، وناردين فرج، والنجم مراد مكرم، والفنانة مريم الخشت، ويوسف عثمان، وأحمد مجدي، والفنانة الراحلة مها أبو عوف، وأحمد خالد صالح، وإنجي أبو زيد، والعمل من إخراج تامر عشري.

وتدور أحداث مسلسل "الغرفة 207" خلال فترة الستينيات بديكور في حي الإسكندرية بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتشهد أحداث العمل داخل أحد الفنادق، في "الغرفة 207" التي تنهي حياة كل من يسكنها، وسيناريو المسلسل مأخوذ من مجموعة قصصية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، حيث يعمل عنوان "الغرفة 207".