جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 10:24 صـ 6 رجب 1444 هـ

«في انتظاركم جميعا».. تامر عاشور يروج لحفله الغنائي في جامعة الدلتا

المطرب تامر عاشور- صورة من وقع فيسبوك
المطرب تامر عاشور- صورة من وقع فيسبوك

روّج المطرب تامر عاشور، لأحدث حفلاته الغنائية في جامعة الدلتا، ومن المنتظر إحيائه للحفل يوم 31 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 5 مساءا.

وشارك الفنان تامر عاشور مع متابعيه، البوستر الخاص بالحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "تامر عاشور مباشر جامعة الدلتا.. في انتظاركم جميعا يوم الإثنين الموافق 31 أكتوبر".

وجدير بالذكر أن، الفنان تامر عاشور يستعد لإحياء حفلا غنائيا صخما على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بالمملكة السعودية، ومن المفترض إقامة الحفل يوم 27 أكتوبر الحالي.

وفي سياق آخر، طرح المطرب تامر عاشور مؤخرا، أغنيته الجديدة "خليني في حضنك"، وهي من كلمات: حسام سعيد، وألحان: عمرو الشاذلي، توزيع: أدهم دهيمة وإلهامي دهيمة، وتأليف وتريات: أدهم دهيمة، وميكس: محمد صقر، وماستر: أمير محروس.

إقرأ أيضًا..

بسبب لفظ غير لائق.. شمس الكويتية تتصدر التريند وهذه أزمات تورطت بها

كلمات "خليني في حضنك"

"خليني في حضنك يا حبيبي.. ده في حضنك بهدي وبرتاح.. أنا كل مشاعري معاك راحو.. وكمان قلبي لقلبك راح.. ولا بضحك وأفرح من قلبي.. غير لو جمبي أنا كانو عينيك.. لو تبعد عني ولو ثانيه.. بتجنن يا حبيبي عليك.. وبتحلي الدنيا في عيني.. وأنا جمبك فا ماتبعدنيش.. حبك فعلا بيخليني.. أتمسك بالدنيا وأعيش".