الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:10 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب لفظ غير لائق.. شمس الكويتية تتصدر التريند وهذه أزمات تورطت بها

شمس الكويتية
شمس الكويتية

تصدر اسم الفنانة شمس الكويتية التريند خلال الساعات الماضية، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تصبح حديث الجمهور ورواد "السوشيال ميديا" بسبب جرأتها وتصرفاتها الغريبة.

شمس الكويتية تتصدر التريند

ينقسم الجمهور دائمًا في تفاعلهم مع تصرفات شمس الكويتية، البعض يراها تلقائية وغير متصنعة والبعض الآخر ينتقد ما تفعله على مواقع التواصل الاجتماعي، ويصفوها بأنها جريئة وتصرفاتها غير لائقة.

شمس الكويتية

وجاء سبب تصدرها للتريند هذه المرة، استخدامها للفظ غير لائق عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، مستخدمة هاشتاج "شيزوفرينيا".

انتقادات ضد شمس الكويتية

تعرضت الفنانة شمس الكويتية لعدة انتقادات، والتي ترد عليها بعصبية وانفعال شديد حتى أنها تحظر المتابعين والجمهور الذين ينتقدوها.

وأوضحت أكثر من مرة في تصريحات لها وتعليقات أنها سريعة الاستفزاز، كما أنه من حقها أن تضع حدا لكل من يزعجها، ولكن بأسلوب أخف حدة.

شمس الكويتية

تصريحات صادمة لـ شمس الكويتية

يشار إلى أن الفنانة شمس الكويتية دائمًا ما تثير الجدل بتصريحات صادمة لها، وآخرها كان نيتها لرفع دعوى قضائية ضد والدتها، بسبب إنجابها دون أن تأخذ رأيها.

وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع "سناب شات"، إنها تحب أن ترفع دعوة قضائية على والدتها، معلقة: "لأنها جبتني من غير ما تستاشرني ولا تسألني".

أزمات شمس الكويتية

وأوضحت أنه من حقها رفع هذه القضية والمطالبة بتعويض أيضًا عن كل ضربة تعرضت لها منها وهي طفلة، ومن بين الأزمات التي أثارت الجدل في حياة شمس الكويتية وجعلتها تتصدر التريند كان ضربها لأحد الأشخاص في فيديو متداول.

أزمات شمس الكويتية

ومن جانبها، نفت شمس الكويتية كل ما يقال حول اعتدائها على شخص بالضرب، لافتة إلى أن الفيديو كان عبارة عن تحدي شاركت به على أنغام أغنية للمطرب المصري إيهاب توفيق.

اقرأ أيضًا: مصدر: «شيرين عبد الوهاب تعرضت لنوبة عصبية بعد تسريب حديث حسام حبيب لها».. خاص

ويشار إلى أن الجمهور كان قد شن حملة هجوم على الفنانة شمس الكويتية العام الماضي، ووجهوا إليها تهمة إثارة الجلجلة بسبب نشرها فيديو مزيف لركوب التريند، واتهموها أيضًا بالتصنع والتزيف.