الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:55 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شمس الكويتية: ”دفنت نفسي 20 دقيقة وهذا سبب أزمتي مع هاني شاكر”

شمس الكويتية
شمس الكويتية

حلت الفنانة الكويتية "شمس" ضيفة الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "العرافة" الذي تقدمه عبر شاشة قناة المحور الفضائية وأثارت ضجة كبيرة بتصريحاتها.

وسألت الإعلامية، الفنانة شمس وقالت لها: "أنت ولا الشيطان؟"، لترد عليها: "بغلبه يوم وهو يغلبني يوم.. ودفنت نفسي وأنا صاحية عشان أدب نفسي".

وتابعت: "وكنت بجرب فكرة الموت، وفكرة إني أكون لوحدي، وأعيش حالة الخوف.. وظللت تحت رمال البحر لمدة 20 دقيقة، وكان وجهى في البداية في الظاهر، ولكن قررت دفن وجهي".

وأضافت شمس الكويتية: "وشعرت بأمان وسلامة وشعرت أن كل الدنيا خدع وكذب.. وحسيت إني سأكون بين يدي الله ورحمته أوسعه من خطائي"، مشيرة إلى أنها تندم على بعض الأشياء الذي فعلتها، ومنها ندمها على إهمالها لوالدتها.

وقالت: "الغرور هو نقص.. ولا أحب الغيرة والشك ولا حب التملك وأكرهها كثيرًا.. وكل راجل دخل حياتي شك فيا، وكان يريد أن يتملك حياتي، وذلك لأنني فنانة متحررة فكريًا، وشخصيتي يُعجب بها الكثير من الرجال"، وأوضحت أن حالتها الاجتماعية غير متزوجة، ولا يوجد أي معلومات لأحد عن أزواجها السابقين.

اقرأ أيضًا: الليلة | صافيناز تكشف أسرار صادمة لأول مرة في ”شيخ الحارة والجريئة”

وعن أزمتها مع الفنان هاني شاكر، قالت شمس الكويتية في لقائها التلفزيوني: "أنا أحبه كثيرًا، والأزمة كانت بسبب ملابسي في إحدي المهرجانات الفنية".

موضوعات متعلقة