الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:14 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شمس الكويتية تهاجم عمرو دياب: صوته ”نسائي”.. وتامر حسني مؤثر فنيًا (فيديو)

شمس الكويتية - بسمة وهبة
شمس الكويتية - بسمة وهبة

كشفت الفنانة الكويتية شمس سبب انفصالها عن زوجها، مؤكدة أنها لا تحب أن يتدخل أي شخص في خصوصياتها، موضحةً أن من أسباب انفصالها عن زوجها السابق تدخله فيما تلبسه.

وأضافت شمس، في لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة"، المذاع عبر شاشة قناة "المحور": "من زمان بقول إن صوت أمال ماهر أكتر صوت بيعجبني في مصر، وبسمع غيرها في مصر لكن مش بستنى الجديد منهم زي أمال ماهر".

اقرأ أيضا: شمس الكويتية عن محمد رمضان: عاجبني (فيديو)

وكشفت شمس الكويتية عن رأيها في الفنان تامر حسني: "بحترم كل الناس، وتامر حسني من الشخصيات المؤثرة فنيًا.. لكن قلت إن فيه ظاهرة جديدة انتشرت وهي غناء الفنانين الرجال بطبقات نسائية، وأصبحت أسمع محمد ثروت ومحمد الحلو وهاني شاكر، ولما بسمعهم بقول إني بسمع راجل أو دكر، لكن من سنين في موضة الربع صوت أو نصف صوت في الغناء، وعمرو دياب أداؤه مؤخرا أصبح "نسائي"، وأنا مش بحب الترددات دي، وأحب أسمع الرجل رجلا في الغناء".

من جهة أخرى، أعاد برنامج "العرافة" الإعلامية بسمة وهبة للساحة الإعلامية بعد برنامج تقديما لبرنامج "شيخ الحارة" في المواسم السابقة، وهو امتداد لبرامجها الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يكشف العديد من المفاجآت.