الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:33 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالقبلات والأحضان.. شمس الكويتية تثير الجدل من جديد بفيديو في السعودية

شمس الكويتية
شمس الكويتية

تواصل الفنانة شمس الكويتية، غضب واستفزاز السعوديين، بعد أن أثارت الكثير من الجدل بإساءتها لسيدات المملكة العربية السعودية.

وتداول مجموعة مغردون مقطع فيديو لشمس، على صفحاتهم بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهي تتبادل القبلات والأحضان مع مجموعة من الشباب بأحد الشوارع بالمملكة العربية السعودية.

وظهرت شمس في الفيديو وهي ترحب بعدد من الشباب بعد أن التقت بهم بأحد شوارع المملكة العربية السعودية وبدأت تتبادل معهم القبلات والأحضان، والتقاط الصور التذكارية معهم وتوجيه التحية إلى الكاميرا مُعربة عن سعادتها بلقاءهم.

وتسبب هذا الفيديو في غضب السعوديين وضجة كبيرة ضدها لمخالفتها قوانين وعادات وتقاليد المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن انتشر الفيديو على نطاق واسع بين رواد السوشيال ميديا.

وأطلقوا هاشتاج بعنوان "#شمس_تخالف_القانون"، وتفاعل معه عدد كبير مهاجمين ما قامت به إذ أنها بحسب قولهم لم تلتزم بالإجراءات الوقائية الإحترازية.

اقرأ أيضا:  عمرو دياب يسخر من أغنيته لـ دينا الشربيني: ”المؤلف أفور أوي” (فيديو)

شمس الكويتية

هي شمس بندر نايف الاسامي، ولدت في 28 ابريل عام 1980، وهى مغنية كويتية الاصل، ولدت في محافظة حفر الباطن في شرق المملكة العربية السعودية، وتوفي والدها وهى في عمر السنتين، مما تزوجت والدتها من رجل كويتى تولي تربيتها وعاشت معهم، وحصلت على شهادة من “المعهد العالى للفنون الموسيقية”، وعرفت شمس الكويتية بإفكارها المتحررة جدا، وتكون آرائها مثيرة للجدل، بسبب ملابسها الجريئة المخالفة للعادات والتقاليد.