الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:05 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو ياسين يعلق على أغنية «أدرينالين»: تخيلوا شاعر زمان قال للعندليب هنجت اتبنجت

حماقي وعمرو محمود ياسين- صورة من موقع إنستجرام
حماقي وعمرو محمود ياسين- صورة من موقع إنستجرام

علق الفنان عمرو محمود ياسين على كلمات أغنية "أدرينالين" للمطرب محمد حماقي، بسبب كلمتها التي تعتبر بعيدة عن كلمات الأغاني الرومانسية القديمة من وجهة نظره.

وشارك ياسين متابعيه، بمقطع فيديو له من داخل السيارة وهو يستمع لأغنية "ادرينالين"، عبر خاصية الأستوري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلا: "تخيلوا يا جدعان شاعر زمان راح للعندليب قاله أغنية فيها كونتاكت وشرايين وأدينالين.. رومانسية 2022 غير يا حليم، هنجت اتبنجت".

وفي هذا السياق، طرح النجم محمد حماقي مؤخرا، أغنيته الجديدة "أدرينالين" عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وتعد من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتصدرت الأغنية التريند وتخطت نسبة مشاهدتها الـ 47 مليون مشاهدة.

ومن كلمات أغنية "ادرينالين"

"لمست إيدي عملت كونتاكت.. الكهربا مسكت في الشرايين.. زودت الأدرينالين.. قلبي وعيني مش قادرين.. مشت قلبي على الخط.. ماراحش شمال وماشافش يمين.. أنا هنجت إتبنجت أتمزجت أنا معمولي كمين، الله عالبسمة البسمة.. والعود والرسمة الرسمة.. جاية في وقتها والله.. ماهي جت في اللحظة الحاسمة.. الله عالخفة الخفة.. والعود واللفة اللفة.. جاية في وقتها والله.. ماهي جت من بعد اللهفة.. ثانية واحدة بس نفهم.. الجمال ده مش بيرحم.. الجمال ده نارة قايدة.. كل نظرة متعة زايدة.. ثانية واحدة بس ندرس.. الجمال ده يهري يفرس.. الجمال ده ناره والعة.. من الدلع ومن الملاوعة.. لحظة واحدة بس هدوا، الجمال ده مين اللي قده.. الجمال ده ناره جنة"

اقرأ أيضًا: مصدر: «شيرين عبد الوهاب تعرضت لنوبة عصبية بعد تسريب حديث حسام حبيب لها».. خاص