الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 8 سنوات غياب.. عزيز الشافعي يشوق متابعيه بطرح أغنية ”ولاد الناس”

الملحن عزيز الشافعي- صورة من موقع فيسبوك
الملحن عزيز الشافعي- صورة من موقع فيسبوك

كشف الملحن عزيز الشافعي، عن استعداده لطرح أحدث أعماله الغنائية، التي تحمل اسم "ولاد الناس"، وذلك بعد توقفه لمدة طويلة عن طرح أغنيته الأخيرة "لحقتي" التي طرحها في عام 2014.

ومن المقرر أن يطرح عزيز الشافعي أغنية "ولاد الناس" عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" قريبا.

وشارك الملحن عزيز الشافعي مع متابعيه، البوستر الدعائي الخاص بالأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليه قائلا: "اهدأ وانتظر هنا قريبا.. ولاد الناس".

وفي سياق أخر، كانت أغنية "لحقتي" التي طرحها النجم عزيز الشافعي مؤخرا، تنتمي لنوعية الأغاني الدرامية، والأغنية من توزيع: أحمد إبراهيم، وتريات: تامر غنيم، وميكس وماستر: هاني محروس، وإخراج: حسام الحسيني.

اقرأ أيضًا.. والد حسام حبيب يوبخه: «أنت تربية واحدة ست.. يا أخي عرتنا»

ومن كلمات أغنية "لحقتي"

"لحقتي عرفتي ودوبتي وعشقتي،لحقتي نسيتي وهجرتي وبعتي،مشيتي في طريقك ودوستي ع إللي بينا وفعلا قدرتي، من يوم ماشوفتك وقربت منك وكان بينا كل إللى كان، عمري مافكرت أكون يوم لغيرك وقلبي ولا لحظه خان، حتى أما سبتك وسبتيني كان قلبي لسه ع الوعد باقي، أما إنتي كان سهل عندك تبيعي وكان سهل عندك فراقي، دالوقت مكتوبلي أشوفك مع غيري وأبقى ف حياتك غريب، إحساسي إني بعيد عن حياتك لوحده دا إحساس رهيب، كل إللى يعرفنا بيشوفني يقولي معلش قسمه ونصيب، ماطلعتش أنا زي ماكنتي بتقولي أول وأخر حبيب"

موضوعات متعلقة