الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:24 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

قبل عرضه.. تفاصيل شخصية محمد فراج الغامضة في «الغرفة 207»

محمد فراج مسلسل الغرفة 207
محمد فراج مسلسل الغرفة 207

ينتظر الفنان محمد فراج، عرض مسلسله الجديد "الغرفة 207"، عبر منصة شاهد vip الرقمية، والمقرر أن ينطلق عرضه يوم 31 أكتوبر الجاري.

شخصية محمد فراج في مسلسل الغرفة 207

يقدم الفنان محمد فراج خلال أحداث مسلسل الغرفة 207، الشخصية الرئيسية في قصة الروائي الراحل أحمد خالد توفيق، وهو "جمال الصواف" الذي يعمل في فندق "لونا".

محمد فراج مسلسل الغرفة 207

وتدور أحداث المسلسل خلال فترة ستينيات القرن الماضي، حول سر خفي تحمله الغرفة رقم 207 داخل الفندق ضمن إطار من الرعب والإثارة والتشويق.

موعد عرض مسلسل الغرفة 207

يأتي موعد عرض مسلسل الغرفة 207، يوم الاثنين المقبل الموافق 31 أكتوبر الجاري، ومن المقرر طرح حلقة جديدة أسبوعيًا.

موعد عرض مسلسل الغرفة 207

يضم مسلسل "الغرفة 207" في بطولته كلًا من ريهام عبد الغفور، ومحمد فراج، ومراد مكرم، وناردين فرج، وكامل الباشا، وسمر علام، وسلوى عثمان، ويوسف عثمان، وآخرين والعمل من تأليف تامر إبراهيم والإخراج لـ محمد بكير.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تسعى إلى استعادة رشاقتها داخل المستشفى.. تفاصيل

وفي سياق آخر، يصور الفنان محمد فراج حاليًا مسلسل جديد يحمل اسم "بطن الحوت"، ويشاركه في بطولته الفنانة أسماء أبو اليزيد.