الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

شاهد Vip تطرح البرومو الثاني لـ مسلسل ”الغرفة 207”.. فيديو

بوستر مسلسل الغرفة 207- صورة من موقع فيسبوك
بوستر مسلسل الغرفة 207- صورة من موقع فيسبوك

طرحت المنصة الإلكترونية "شاهد Vip" الإعلان التشويقي الثاني لمسلسل "الغرفة 207" للنجم محمد فراج، ومن المنتظر إطلاق طرحه بداية من يوم 31 أكتوبر الجاري، على أن يعرض كل يوم جمعة من كل أسبوع.

اقرأ أيضا: نبيل الحلفاوي يوجه نصيحة لشيرين عبد الوهاب.. ماذا قال؟

ونشرت الصفحة الرسمي لمنصة "شاهد"، البرومو الدعائي الثاني الخاص بمسلسل "الغرفة 207" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتب: "مهما حصل.. إبعد عن الأوضة 207.. الإعلان الثاني للمسلسل المنتظر بقوة الغرفة 207، شاركونا توقعاتكم للقصة، من أعمال شاهد الأصلية..31 أكتوبر".

أبطال مسلسل الغرفة 207

ويشارك في بطولة مسلسل "الغرفة 207" كلا من: النجم محمد فراج، والنجمة ريهام عبد الغفور، وناردين فرج، والفنان مراد مكرم، والفنانة الشابة مريم الخشت، ويوسف عثمان، والفنان أحمد مجدي، والفنانة الراحلة مها أبو عوف، والنجم أحمد خالد صالح، وإنجى أبو زيد، والعمل من إخراج تامر عشري.

وتدور قصة مسلسل "الغرفة 207" في فترة الستينيات في ديكور بحي الإسكندرية في مدينة الإنتاج الإعلامي، وتقع أحداث العمل داخل فندق، في الغرفة 207 التي تودي بحياة كل من يسكنها، وقصة المسلسل مأخوذة عن مجموعة قصصية للكاتب الكبير أحمد خالد توفيق، حيث تحمل اسم "الغرفة 207"، وصدرت في البداية عام 2008.

اقرأ أيضًا .. محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة حول أزمتها: «تنازلت عن قضيتين فقط ضد حسام حبيب»

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال النجم محمد فراج، مشاركته في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" بجانب كل من: النجمة منى زكي، والنجم محمد ممدوح، والفنان سيد رجب، والنجمة عائشة بن أحمد، والفنانة الشابة مايان السيد، وأسامة الهادي، والنجم آدم الشرقاوي، ومحمد التاجى، والعمل من إنتاج شركة Media Hub، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.