الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:45 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إليسا تتصدر تريند جوجل بسبب تامر حسني

إليسا على الفيسبوك
إليسا على الفيسبوك

احتلت النجمة اللبنانية إليسا، قائمة التريند في محرك البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الإعلان تقديمها حفل جديد يجمعها بالنجم تامر حسني يوم 24 نوفمبر المقبل.

حفل إليسا وتامر حسني

وجاء ذلك بعد مشاركة إليسا جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو ترويجي لحفلها القادم بالكويت، وقالت الشركة المنظمة للحفل في البرومو التشويقي: "انتظروا لأول مرة حفل يجمع نجم الجيل تامر حسني وملكة الإحساس إليسا على خشبة مسرح واحدة".

وتأتي شروط حفل إليسا وتامر حسني، التي أعلنتها الشركة المنظمة كالآتي:

أولا سماح الدخول إلى الأرينا، قبل الحفل بوقت قليل وهو ما بين 60-90 دقيقة، كما أنه لا يُسمح بدخول أي عربات الأطفال إلى القاعة وأعلن أنه يجب تركها في مناطق محددة عند المداخل فقط، كما أكدت الشركة أن جميع المتعلقات الشخصية هي مسئولية حاملها فقط، ولا يوجد أي مسئولية على الأرينا نهائيا.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل «الضاحك الباكي» وقنوات عرضه

وكان النجم تامر حسني، أعلن عن تقديمه حفل في الكويت، يوم 24 نوفمبر المقبل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشر تامر حسني، صورة البوستر الدعائي للحفل، وعلق: "لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم جميعا يوم 24 نوفمبر، في ساحة الكويت مع إليسا".

وجاءت تعليقات الجمهور على حفل إليسا وتامر حسني: "الحفلة هتكسر الدنيا تيمو ومعاه إليسا هتكون حفلة حلوة، الكويت هتنور بيك ياروح قلبي يارتني كنت هناك، هتكسر المسرح مع اليسا بأذن الله، متل العادة رح تكون حفلة ناجحة وعالمية كل الحب والتوفيق، هتنور الكويت وشعب الكويت يانجم وهتكسر الدنيا كالعادة بحبك كتير يارب دايما موفق ومن نجاح لنجاح،
الحفلة أكيييد هتكسر الدنيا وهتكون حفلة جميلة جدا رحلة سعيدة إن شاء الله، بالتوفيق ومستنين أغنية ورا الشبابيك".

يشار إلى أنه قدمت النجمة اللبنانية إليسا، دويتو غنائي مع النجم تامر حسني، قبل ذلك بعنوان "ورا الشبابيك"، وقالت كلمات الأغنية: "من ورا الشبابيك بنداري دموع عنينا
وتجري دموعنا برضه وتمسحهم إيدينا... من ورا الشبابيك بنداري دموع عنينا... وتجري دموعنا برضه وتمسحهم إيدينا... وتمسحهم إيدينا
ونقرب من حاجات ونهرب من حاجات... ونبين حاجات وجرح ينام بريئ... ونلبس الوشوش".